خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حصريًا.. نتيجة الثانوية العامة 2019 على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى.. وزارة التعليم تعتمدها اليوم.. وإعلانها إلكترونيا الأحد وفى المدارس الإثنين.. مصادر: نسب النجاح أعلى من العام الماضى

السبت، 13 يوليه 2019 02:00 ص
حصريًا.. نتيجة الثانوية العامة 2019 على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى.. وزارة التعليم تعتمدها اليوم.. وإعلانها إلكترونيا الأحد وفى المدارس الإثنين.. مصادر: نسب النجاح أعلى من العام الماضى نتيجة الثانوية العامة 2019 على "اليوم السابع"
كتب – محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد "اليوم السابع" بنشر النتيجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة 2019 حصريًا، حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته كاملة ومجموع درجاته وتفصيل الدرجات فى كل مادة من خلال الدخول على موقع اليوم السابع الذى يمتلك الحقوق الحصرية فى عرض النتيجة خلال الساعات القادمة، إذ أنه لا صحة لنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 على أى مواقع إلكترونيةأخرى.

1
 

يأتى ذلك فى الوقت الذى نشرت فيه بعض الصحف والمواقع الإلكترونية إعلانات وهمية تفيد بأن لديها الحق فى نشر نتيجة الثانوية العامة 2019 بحثا عن عدد من "الزيارات الحرام" التى تستقطب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بإعلانات وهمية لا صحة لما تنص عليه، إلا أن الحقيقة الوحيدة أن "اليوم السابع" هى الصحيفة الوحيدة فى مصر التى حصلت على حق النشر الحصرى لنتيجة الثانوية العامة 2019، وسوف يكتشف الطلاب وأولياء الأمور أن الموقع الوحيد الذى لديه حق النشر الحصرى لنتيجة الثانوية العامة 2019 هو "اليوم السابع" مباشرة عند إعلان النتيجة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم.

وينفرد "اليوم السابع" بنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 على الموقع الرسمى عقب إعلان النتيجة بشكل رسمى من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والتى من المقرر أن تعتمد اليوم السبت على أن تعلن إلكترونيا الأحد حسبما أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وكانت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كشفت تفاصيل انتهاء الكنترولات من كافة مراحل النتيجة وتجميعها على cd على أن يتم عرضها على قيادات الوزارة اليوم لاعتمادها، كما حددت الوزارة أوائل الثانوية العامة.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم السبت، نتيجة الثانوية العامة 2019، بعد انتهاء كافة مراحل التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات إلكترونيا ويدويا.

وكشفت مصادر مسئولة، إن النتيجة ستعلن فى مؤتمر صحفى، وسيتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة ونسب النجاح والأوائل والقرارات التى تم اتخاذها ضد المخالفات التى تم رصدها خلال فترة الامتحانات بالكامل من تصوير للأسئلة وتعدى على المراقبين.

وأضافت المصادر، أن النتيجة من المقرر لها أن تعلن إلكترونيًا الأحد، على أن تعلن فى المدارس الإثنين، مشيرة إلى أن مديرى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتائج من الكنترولات تمهيدًا لوصولها إلى المدارس فى موعدها.

وشددت المصادر على أن مندوبى المديريات التعليمية سوف يتسلمون نتيجة الثانوية العامة الأحد لإعلان النتيجة فى المدارس الإثنين، حيث يستطيع الطالب أن يعرف نتيجته من المدرسة بدون أى مقابل مادى، كما أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا على موقع "اليوم السابع".

وأوضحت المصادر، أن النسبة العامة للنجاح أعلى من العام الماضى نسبيا، أى أن النسبة العامة سوف تتخطى الـ" 74% وهى نسبة النجاح العام الماضى، موضحة أن النسبة فى المجاميع أيضا مرتفعة ولكن لم يحصل أى طالب على نسبة 100%.

 

◄ للتسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 فور ظهورها.. اضغط هـــــــنا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة