بعد انضمام جريزمان.. MSG برشلونة ينتظر دفاع المنافسين فى الموسم الجديد

السبت، 13 يوليو 2019 02:23 م
بعد انضمام جريزمان.. MSG برشلونة ينتظر دفاع المنافسين فى الموسم الجديد MSG برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى برشلونة الأسبانى على موعد مع ثلاثى هجومى قوى فى الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خلال الصيف الجارى.

نجح برشلونة فى ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بشكل رسمى، بعد دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم الفرنسى مع الروخى بلانكوس.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هجوم برشلونة فى الموسم الجديد، سيشهد على ثلاثى خط هجوم "فتاك" لدفاع المنافسين، مكون من الثلاثى ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان والذى سيعرف باسم "MSG".

واشتهر برشلونة في السنوات الماضية بمنظومة الـ "MSN" الشهيرة التي تتمثل بميسي وسواريز ونيمار، لكنها تفككت بعد رحيل الأخير إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأضافت أن MSG سيضمن لإرنستو فالفيردى تسجيل 100 هدف فى الموسم القادم، حيث إن مجموع أهدافه في الموسم المنصرم وصل إلى 98 هدفاً.

وأحرز ميسي 51 هدفاً فى جميع المسابقات الموسم المنصرم، بينما أحرز لويس سواريز 25 هدف، في حين سجل أنطوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد 22 هدفاً.

أفضل موسم لهذا الثلاثى كان 2015-2016، حيث وصل مجموع أهدافهم إلى 132 هدفا، بواقع 59 للويس سواريز، و41 لميسي، بينما سجل جريزمان حينها 32 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة