خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الإنتر يعلن استبعاد إيكاردى من معسكر الإعداد فى سويسرا

السبت، 13 يوليه 2019 04:10 م
الإنتر يعلن استبعاد إيكاردى من معسكر الإعداد فى سويسرا ايكاردي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى الإنتر الإيطالى استبعاد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى من معسكر الفريق الذى يخوضه حالياً بمدينة "لوجانو" السويسرية استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكر نادى الإنتر الإيطالى، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أن ماورو إيكاردى سيترك معسكر الإعداد المقام حالياً فى سويسرا، على أن يعود فى وقت لاحق إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، بعدما تم التوصل لاتفاق ودى على استبعاده من معسكر الإعداد.

وأضاف أن ماورو إيكاردي سوف يستكمل رحلة التأهيل الرياضى خلال الأيام المقبلة ولن يشارك فى الجولة الصيفية بآسيا.

ويواجه الأرجنتينى ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالى مستقبلا مجهولا داخل صفوف النيراتزورى فى الموسم الجديد، بعد الأزمات والمشاكل التى افتعلها الفترة الأخيرة تحديدًا منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.

وفقًا لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن جماهير إنتر ميلان أبدت رغبتها فى رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق في أقرب وقت ممكن بسبب سلوكياته التي أظهرها الفترة الأخيرة.

قال قائد مدرج إنتر ميلان الخلفي "كورفا"، "ماورو إيكاردى عليه أن يرحل لقد انتهت، يجب أن يغادر وهذا قرار نهائي، قصته هنا انتهت".

وقام إنتر ميلان الموسم الماضي، بقيادة مدربه السابق الإيطالي لوتشيانو سباليتي، باستبعاد ماورو إيكاردي من مباريات الفريق وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش.

ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.

جدير بالذكر أن أنطونيو كونتى المدرب الجديد لفريق إنتر ميلان لا يرغب فى استمرار ماورو إيكاردى داخل صفوف النيراتزورى بالموسم الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة