أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى جريزمان يصل مقر رابطة الليجا لتسديد الشرط الجزائى.. فيديو

الجمعة، 12 يوليو 2019 02:08 م
محامى جريزمان يصل مقر رابطة الليجا لتسديد الشرط الجزائى.. فيديو محامي جريزمان في مقر رابطة الدوري الاسباني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محامى الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، لسداد الشرط الجزائى الموجود فى قيمة عقده مع ناديه والبالغ 120 مليون يورو من أجل حسم انتقاله إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث من المنتظر أن يعلن برشلونة رسمياً تعاقده مع جريزمان خلال الساعات المقبلة.

ووصل محامى جريزمان إلى مقر رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" صباح اليوم، الجمعة، من أجل دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده لفك ارتباط مهاجم منتخب فرنسا مع أتليتكو مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن محامى جريزمان حصل على الأموال من برشلونة مساء أمس، الخميس، من أجل دفعها وإنهاء ارتباط اللاعب بأتليتكو مدريد.

وكانت الصحيفة ذاتها أشارت فى وقت سابق إلى أن جريزمان سيتم تقديمه السبت المقبل فى ملعب "كامب نو" بدون حضور جماهيرى، لحمايته من أى رد فعل غير متوقع من جانب جماهير برشلونة التى تعارض انتقاله إلى "كامب نو".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن السبب فى ذلك يعود إلى أن هناك صيانة كاملة فى ملعب البارسا، حيث يتم حاليا تغيير عشب أرضية الملعب قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل سلامة الجمهور، ولن يتم السماح لهم بالدخول لحضور الحفل.

وتلوح فى الأفق بوادر أزمة داخل نادى برشلونة الإسبانى مع اقتراب انضمام الفرنسى أنطوان جريزمان إلى فريق برشلونة الإسبانى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن وصول أنطوان جريزمان إلى برشلونة سيثير أزمة جديدة داخل "كامب نو"، حيث يرتدى اللاعب الفرنسى القميص رقم 7 مع أتلتيكو مدريد ويرغب فى حمله مع البارسا، لكن فى الوقت نفسه يملك البرازيلى فيليب كوتينيو هذا القميص.

وأضافت أنه فى حال رحيل فيليب كوتينيو عن برشلونة سيكون الأمر سهلاً بمنح جريزمان القميص رقم 7 لكن مع بقاء النجم البرازيلى ستتفجر أزمة داخل الفريق الكتالونى. 

وأوضحت أن مسألة تغيير الرقم 7 ليست سهلة على جريزمان، حيث يرتدى نفس الرقم مع أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، ودائماً ما يرى اللاعب ديفيد بيكهام والذى إشتهر بنفس الرقم هو مثله الأعلى وقدوته فى الملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة