طارق الإبياري لـ"ON SET": أعد حالياً عمل فنى من تأليفى ودائما فخور بأعمال جدى

الجمعة، 12 يوليو 2019 11:55 م
طارق الإبياري لـ"ON SET": أعد حالياً عمل فنى من تأليفى ودائما فخور بأعمال جدى طارق الإبياري
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان طارق الإبياري، إن التمثيل بدء معه منذ الصغر كونه من عائلة فنية، فقد كان والده يصطحبه معه للذهاب إلى المسرح أو السينما، موضحاً أنه كان يعجب بالجمهور عندماً يكون سعيداً، وكذلك بالممثلين ومن هنا بدأ حلم التمثيل يراوده.
 
وتابع الإبياري خلال حواره مع الإعلامية شرين حمدي، ببرنامج ON SET، المذاع عبر فضائية ONE، أنه كان ينهبر كثيراً عندما كان يسمع والده وهو يقول له أن الفيلم الذي شاهده من تأليف جده أبو السعود الإبياري، قائلا:"الاقى بابا يقولى الفيلم بتاع جدك المسرحية بتاعت جدك وكنت على طول بحب أتفرج على التحية والممثلين واشوف الناس مبسوطة وحبيت أكون زيهم".
 
وأشار طارق الإبياري، أنه أنا يقوم بالتأليف وقام بتأليف أحد الأعمال فى مشروع تخرجه فى الجامعة الأمريكية، موضحاً أن الفترة القادمة سيكون له عمل فني من تأليفي، لافتاً إلى أنه والده كان شخصاً حنوناً، كما أنه كان يحب فترة زمن الفن الجميل.
 
وأردف طارق الإبياري، إلى أن أجمل مشهد قام بأدائه كان بينه وبين الفنان صلاح عبد الله بمسلسل أبو ضحكة جنان، حيث كان عبد الله يقوم بدور جده وعندما جمعه به مشهد تذكر جده قائلا:" غمض عيني وعشت لمدة 303 ثانية أن ذلك الحضن كان لجدي وأول فيلم ألفه لو كنت غني عام 1942".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة