أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يقدم بافارد موهبة فرنسا لوسائل الإعلام

الجمعة، 12 يوليو 2019 02:29 م
بايرن ميونخ يقدم بافارد موهبة فرنسا لوسائل الإعلام بافارد لاعب منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى بايرن ميونخ الألماني اليوم، الجمعة، لاعبه الفرنسى بنيامين بافارد لوسائل الإعلام وجماهير الفريق البافاري.

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى فى يناير الماضى تعاقده مع الفرنسى بنيامين بافارد الظهير الأيمن لفريق شتوتجارت لمدة 5 سنوات، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين إستمرت عدة أسابيع.

وأكد بايرن ميونخ، فى بيان رسمى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، أن إدارة البافارى توصلت لاتفاق رسمى مع مسئولى شتوتجارت على ضم الدولى الفرنسى بنيامين بافارد لمدة 5 سنوات تبدأ من 1 يوليو 2019.

من جانبه قال حسين صالح حميديتش، المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ، "يمكننى أن أعلن أن بافارد سوف ينضم لنا بعقد يمتد لـ5 سنوات بداية من 1 يوليو 2019".

ويعد بافارد واحدا من النجوم الصاعدة فى كرة القدم، وكان أحد اللاعبين الذين ساهموا فى تتويج فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018، وسجل هدفًا يعد الأجمل فى كأس العالم الأخيرة فى شباك منتخب الأرجنتين بدور الـ16.

من جانبه، أبدى بافارد سعادته الغامرة بارتداء قميص بايرن ميونخ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "لقد حلمت كثيرًا بالانضمام لصفوف بايرن ميونخ، لعبت هنا في ألمانيا وواجهت الفريق البافاري في العديد من المباريات كثيرًا وأعلم جيدًا قيمة هذا النادي، سيكون هدفي إثبات نفسي وأن أكون على قدر ثقة الإدارة والجماهير هنا، لقد استقبلوني بشكل رائع".

وكشفت رابطة الدورى الألمانى "البوندزليجا" في وقت سابق عن جدول مباريات النسخة الجديدة من المسابقة موسم 2019 – 2020.

وأسفرت القرعة عن وقوع بايرن ميونخ "حامل اللقب" فى مواجهة هيرتا برلين يوم 16 أغسطس المقبل بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما يحل العملاق البافارى ضيفاً على شالكه فى الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن رابطة الدوري الألمانى حددت 16 مايو القادم موعداً لنهاية المسابقة، بينما تحدد الفترة من 23 ديسمبر إلى 16 يناير المقبلين موعداً للعطلة الشتوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة