خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يورجن كلوب يشيد بشباب ليفربول بعد سداسية روفرز الودية

الجمعة، 12 يوليه 2019 03:50 ص
يورجن كلوب يشيد بشباب ليفربول بعد سداسية روفرز الودية كلوب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه سعيد بأداء لاعبيه أمام فريق ترانمير روفرز الودية، في أولى استعدادات الفريق للموسم الجديد .

وكان ليفربول قد خاض أول مباراة ودية خلال استعداته للموسم الجديد، أمام روفرز حيث حقق فوز كبير  بسداسية نظيفة، في مباراة شهدت تألق لاعبوا الشباب.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب نهاية المباراة: "أداء الأولاد كان رائعًا، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا في الشوطين، أمام خصم جيد وقوي من الناحية البدنية، اليوم لم يحتفظ أحد بالكرة كثيرًا، والكرة تحركت كثيرًا، لذا المباراة كانت سلسة".

وأضاف: "تكتيكًا لعبنا بشكل جيد جدًا، وضغطنا بشكل جيد، لقد رأيت كل شيء، ونحن نتدرب سويًا مُنذ أسبوع واجد فقط، واللاعبون نجحوا في القيام بما تدربنا عليه، لقد أعجبتني المباراة حقًا".

وبسؤاله "كون ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، ذلك أثر على اللاعبين؟"؛ قال: "بالتأكيد هم سعداء بذلك، وسيحصلون على الثقة من ذلك، لكن الأمر لا يعنني أننا سنركض لمدة 24 ساعة على مدار اليوم لأننا الفائزين بدوري أبطال أوروبا".

وردًا على سؤال هل شكل ليفربول في الموسم الماضي يمنحكم حافزًا إضافيًا في الموسم الجديد؟ ، أجاب: "ليس هناك علاقة لهذا بذلك، نريد أنّ نلعب أفضل موسم يُمكن أنّ نلعبه، مثلما أردنا أنّ نفعل في العام الماضي".

وأردف: "لكن ليس لدينا أي فكرة عما يعنيه ذلك لدى جميع الفرق الأخرى، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام، لذلك سيكون موسمًا جديدًا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة