خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يصلح المعلم حسن شحاتة لقيادة الفراعنة بعد رحيل أجيرى؟

الجمعة، 12 يوليه 2019 11:20 ص
هل يصلح المعلم حسن شحاتة لقيادة الفراعنة بعد رحيل أجيرى؟ حسن شحاتة نجم الزمالك ومدرب المنتخب الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يعود المعلم حسن شحاتة لقيادة الفراعنة مجدداً؟.. سؤال بات مطروحاً فى الشارع الكروى المصرى بعدما أسدل الستار رسمياً على علاقة المكسيكى خافيير أجيرى بمنتخب مصر بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، بإقالته من منصبه عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 قبل استقالة مجلس الجبلاية أيضاً.

منتخب مصر ودع بطولة أمم أفريقيا 2019 من دور الـ16 بعد الخسارة القاتلة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شىء.

خافيير أجيرى، صاحب الـ60 عاماً الذى تسلم المهمة فى 1 أغسطس 2018، قاد الفراعنة فى 12 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى مباراة وخسر مباراتين وسجل 25 هدفاً واستقبل 7 أهداف تمت إقالته مؤخرا بعد الخروج من امم افريقيا.

ويمتلك حسن شحاتة تاريخاً ناصع البياض مرصعاً بالأرقام القياسية، لقبته الجماهير بـ"المعلم"، فى إشارة لمهاراته لاعباً ومدرباً أسطورياً، ومؤخراً رحب بالعودة لقيادة الفراعنة لاستعادة الأمجاد الكروية رافضاً نغمة كبر سنه.

المعلم توج مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام 2006 و2008 و2010 فى مصر وغانا وأنجولا على التوالى، كما حقق بطولة دورة الألعاب العربية عام 2007.

ويعزز فرص عودة المعلم حسن شحاتة لقيادة الفراعنة علاقته المتميزة باللاعبين والتى لا تزال قائمة ليومنا هذا، فضلاً عن الانضباط الذى يتمتع به المدرب الأسبق للمنتخب الوطنى وهى السمة التى افتقدها الفراعنة فى الآونة الأخيرة بالإضافة لخبرته الأفريقية الطويلة التى تميزه عن باقى المدربين، فضلا عن عينه الثاقبة فى إختيار النجوم لاسيما المحليين الذى يشكلون القوام الرئيسى للمنتخب فهو الأقرب لمتابعتهم عن قرب والأكثر قدرة على استخراج أفضل مالديهم لخدمة المنتخب الوطنى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى جمال

iهل يصلح حسن شحاتة لقيادة المنتخب القومى

لا طبعا لا يصلح ولا قول للزمان ارجع يا زمان ,الله يرحم الفنان محمد عبد المطلب  كان حلم وراح انساة وارتاح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ياريت

افضل مدرب في الوطن العربي ولا احنا لازم يكون عندنا عقده الخواجه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.

حسام حسن

وماله حسام حسن يا جماعه !! اعتقد انه فى الوقت دا اصلح واحد لتدريب المنتخب حتى يبعد عن عصبيته خلال الدورى اللى بتعمل مشاكل .. لكن ازاى لازم نتفزلك ونجيب مدرب اجنبى ونديلة اعلى راتب فى القارة كلها وفى الاخر يتحرق دمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ibrahim

لايصلح

رأي مع تقديري وحبي للكابتن حسن شحاته وتقديري لإنجازاته أنه لايصلح لقيادة المنتخب بالوقت الراهن حيث أنه إستنفذ كل طاقاته وإمكانياته التدريبية ولو أنه سينجح لكان نجح في قيادة المقاولون العرب في آخر محطة تدريبية له وهو لم يملك سجل إلا مع المنتخب في ثلاث مواسم وأخفق في السنة الرابعة وبعدها سجل إخفاقات والشعب مش ناقص وجع قلب وإنتظار هما مدربين إثنين واحد رينارد ومعه أيضا ديسابر مدرب أوغندا السابق وبلاش تهريج الله يخليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو احمد

لايصلح - من شاب على شي شاب عليه

لايصلح - من شاب على شيء شاب عليه .. الفكر لن يتغير والاسلوب لن يتغير ونحن في تقدم كروي كبير في الخطط والالعاب وتصنيف اللاعبين نحتاج الى فكر عالي متمرس حاصل على دورات تدريبية عاليه في فنون الكورة داخل الملعب وفنون تدريب اللاعب والبعد عن المجاملات ولاعبين انتهت صلاحيتهم. نريد اشبال..

عدد الردود 0

بواسطة:

elsoukary

حسن شحاته مدربا للمنتخب

لاشك ان الكابتن حسن شحاته نجح فى احراز كاس الامم الافريقيه 3 مرات متتاليه ولكنه فشل فى الوصول الى كاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة