خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب تونس: نواجه السنغال بصفوف مكتملة ونتطلع لتحقيق الحلم الأفريقى

الجمعة، 12 يوليه 2019 04:56 م
مدرب تونس: نواجه السنغال بصفوف مكتملة ونتطلع لتحقيق الحلم الأفريقى مباراة تونس ومدغشقر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماهر الكنزارى مدرب منتخب تونس رغبة الجميع فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى التاريخ، مشددا على أن الحماس يسيطر على كل أفراد المنتخب.

شدد ماهر الكنزارى على أن إسعاد الشعب التونسي هو هدف "نسور قرطاج" من المباريات المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن كل المواجهات فى البطولة صعبة لكن بالروح العالية التى تسيطر على اللاعبين وظهرت آثارها واضحة، اعتبارا من مواجهة المنتخب الغانى سيستطيع لاعبو "نسور قرطاج" استكمال مشوار البطولة للنهاية.

وكشف الكنزاري أن كل عناصر المنتخب التونسي جاهزين لمواجهة منتخب السنغال ولا توجد أى غيابات بين اللاعبين، وسط حالة من السعادة والتركيز الكبير على لاعبي "نسور قرطاج".

وحجز منتخب تونس مقعده فى الدور نصف النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ نسخة 2004 بعدما تفوق على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الثمانية.

وجاءت أهداف منتخب تونس عن طريق فرجانى ساسى ويوسف المساكنى ونعيم السليتى فى الدقائق 52 و60 و93 من عمر المباراة ليجدد "نسور قرطاج" العهد مع المربع الذهبى للمسابقة الأفريقية بعد 15 سنة كاملة.

ولم يتذوق منتخب تونس طعم التتويج باللقب القارى سوى فى مناسبة وحيدة عام 2004 عندما استضاف تلك النسخة.

ويلتقي منتخب تونس مع السنغال، والجزائر مع نيجيريا ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وتقام المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة، فيما تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية الاربعاء المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة