خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماذا قالت الصحافة التونسية عن تأهل النسور لنصف نهائي امم افريقيا؟

الجمعة، 12 يوليه 2019 10:55 ص
ماذا قالت الصحافة التونسية عن تأهل النسور لنصف نهائي امم افريقيا؟ جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة التونسية الصادرة اليوم، الجمعة، بتأهل "النسور" للدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، بعدما حقق فوزاً عريضاً على مدغشقر بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الثمانية.

وجاءت أهداف منتخب تونس عن طريق فرجانى ساسى ويوسف المساكنى ونعيم السليتى فى الدقائق 52 و60 و93 من عمر المباراة ليجدد "نسور قرطاج" العهد مع المربع الذهبى للمسابقة الأفريقية بعد 15 سنة كاملة.

البداية مع صحيفة الشروق والتى عنونت "تونس ستواجه السنغال.. واحدة واحدة للفينال"، وقالت إن منتخب تونس حجز مقعده فى الدور نصف النهائى للمرة الأولى منذ نسخة 2004 ليضرب موعداً مع السنغال.

وأبرز الصحيفة تصريحات الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس عندما أعلن رفضه الرد على الانتقادات التي يتعرض لها من جانب وسائل الإعلام التونسية والجماهير بسبب تراجع الأداء والنتائج قائلاً، "الرد على المنتقدين مضيعة للوقت، لن أجيب على تلك الانتقادات لا اليوم ولا غداً، نحن الآن فى نصف النهائى، وأعتقد أن مصر والمغرب والكاميرون مثلاً يتمنون أن يكونوا مكاننا، لذا لا فائدة من الإجابة عن النقد فهو مضيعة للوقت".

أما صحيفة "الصباح نيوز" فعنونت، "وضع حد لطموح مدغشقر.. المنتخب یسعد الملایین ویتأھل إلى مربع الذھب"، وقالت إن منتخب تونس واصل صحوته فى المونديال الأفريقى بالتأهل للدور نصف النهائى، مشيرة إلى أن "نسور قرطاج" قدم عرضاً رائعاً فى الشوط الثانى بفضل تقارب الخطوط ودعم لاعبى الوسط للھجوم.

كما تناولت صحيفة "الصريح" صعود منتخب تونس للدور نصف النهائى وعنونت، "نسور قرطاج يحلقون في سماء القاهرة.. ويضربون موعداً مع الكبار"، وقالت إن منتخب تونس قدم مباراة بطولية أمام مدغشقر، ونجح في تكذيب التوقعات التي تنبأت بخروجه مبكراً من "كان 2019"، ليحقق حلم جميع المنتخبات المشاركة في المسابقة القارية وهو التأهل للمربع الذهبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة