خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصفقة تقترب.. يوفنتوس يتوصل لإتفاق مع أياكس على ضم دي ليخت

الجمعة، 12 يوليه 2019 05:11 م
الصفقة تقترب.. يوفنتوس يتوصل لإتفاق مع أياكس على ضم دي ليخت ماتياس دى ليخت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الإيطالى انهى الاتفاق بصورة نهائية مع أياكس أمستردام الهولندى على التعاقد مع المدافع الشاب ماتياس دى ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن يوفنتوس اتفق مع أياكس على ضم قائد أياكس دى ليخت مقابل 70 مليون يورو، وأن الإعلان الرسمى عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان يوفنتوس الإيطالى يواجه منافسة شرسة من ناديى برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى على التعاقد مع قائد أياكس، ولكن يبدو أن المقال المالى الذى سيتقاضاه اللاعب فى اليوفى كان له الأمر الحاسم فى إنهاء المفاوضات لصالح نادى "السيدة العجوز".

وكان دى ليخت قد قاد اياكس الموسم الماضى فى حصد الثنائية المحلية "الدوري والكأس" فى هولندا، بجانب وصوله إلى نصف نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يخسر من توتنهام الإنجليزي.

يذكر أن نادى يوفنتوس الإيطالى حسم في وقت سابق مستقبل البرازيلي أليكس ساندرو مع "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقًا لما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس لا يفكر في بيع ساندرو في الصيف الجاري وسوف يستمر في صفوف السيدة العجوز بالموسم المقبل.

وأكدت أن المستوى الرائع الذى ظهر به ساندرو مع المنتخب البرازيلى في بطولة كوبا أمريكا التى توج بلقبها السامبا، جعلت يوفنتوس يتمسك بظهيره في الفترة المقبلة.

وأضافت، أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الجديد هو الآخر لا يرغب في رحيل ساندرو عن صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وينال ساندرو اهتمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الجاري.

جدير بالذكر أن أليكس ساندرو قد توج بلقب كوبا أمريكا 2019 مع منتخب البرازيل بعد الفوز على بيرو 3-1 بالمباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة