خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يكلف وكيل ساسى للتفاوض مع الهلال السعودى بشأن محمود علاء

الجمعة، 12 يوليه 2019 03:10 م
الزمالك يكلف وكيل ساسى للتفاوض مع الهلال السعودى بشأن محمود علاء محمود علاء مدافع الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف مسئولو نادى الزمالك مهند عون وكيل أعمال الدولى التونسى فرجانى ساسى للتفاوض مع نادى الهلال السعودى، الذى يرغب فى ضم محمود علاء مدافع الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وتجددت مفاوضات نادى الهلال السعودى مع الزمالك من أجل ضم محمود علاء، خاصة بعدما قدم اللاعب أداء مميز خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا، ليكلف مسئولو القلعة البيضاء وكيل فرجانى للتفاوض مع النادى السعودى والتوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف قبل حسم الأمر بشكل نهائى ورسمى.
 
وذكر مصدر بالزمالك أن محمود علاء تلقى عرضًا آخر من أحد الأندية الكبرى بالدورى السعودى، إلا أنه تحفظ على الإفصاح عن اسم النادى حفاظًا على سرية المفاوضات.
 
يذكر أن محمود علاء تصدر قائمة هدافى الزمالك هذا الموسم، بعدما شارك فى 47 مباراة مع الأبيض بواقع 25 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز علاء 17 هدفًا مع الزمالك بواقع 14 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية وهدف فى كأس مصر، من بينهم 11 هدفًا من ركلات جزاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد السروجى

التاريخ يعيد نفسه فلك الله ياجمهور الزمالك

فى موسمى 91 . 92 فاز الزمالك بكل البطولات وكان معه قوام فريق يحقق البطولات لعشر سنوات ولكن بدات المؤامرات على هذا الفريق واحضروا لهم عقود احتراف خارجيه وبعدها فاز الاهلى بكل البطولات لمدة سبع سنوات متتاليه ثم فى اعوام من2002 الى 2004 فاز ايضا الزمالك بكل البطولات وكان معه قوام فريق يحقق البطولات لعشر اعوام قادمة ولكن قاموا بعمل نفس المؤامرات وفركشوا قوام الفريق بل وعينوا مجالس معينة بالنادى حتى فاز الاهلى بعدها لمده عشر سنوات بكل البطولات والان تنفذ نفس المؤامرة فبعد ما شاهدوا هذا الفريق يحقق السوبر المصرى السعودي وكاس افريقيا ارادوا القضاء على قوام الفريق سريعا ليعود الاهلى بدون منافس وسيحقق فى العشر سنوات القادمة للاسف كل البطولات وهكذا يكرر التاريخ نفسه ولك الله ياجمهور الزمالك !!!!؟!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة