أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف الأهلى مطلوب فى قطر بـ8 مليون يورو واللاعب يُفضل أوروبا

الخميس، 11 يوليو 2019 09:00 ص
هدف الأهلى مطلوب فى قطر بـ8 مليون يورو واللاعب يُفضل أوروبا يوسف البلايلي
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفقة كُتب عليها الفشل من قبل ما تبدأ المفاوضات الرسمية من جانب الأهلى وهى صفقة الحصول على خدمات الجزائري يوسف البلايلي نجم هجوم الترجي التونسي لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

وكشف وكيل اللاعب لليوم السابع أنه على الرغم من أن البلايلي أهلاوي، إلا أن هناك صعوبة بالغة فى مسألة انتقاله للقلعة الحمراء بعد تلقيه عرضين رسميين من السد القطري مقابل 5 ملايين يورو ونادي الدحيل القطري الذي عرض 8 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب المتالق.

من جانبه يرفض البلايلي حال رحيله من الترجي الانتقال لأى نادي فى الشرق الأوسط سوى الأهلى، إلا أن سعره الغالي يحول دون ذلك، ليشترط اللاعب الرحيل فقط لأحد الأندية الأوربية.

وشهدت الساعات الماضية، دخول مسئولو الأهلي فى مفاوضات مع البلايلى، واستغلال تواجده فى مصر برفقة منتخب الجزائر لاستطلاع رأيه بخصوص الانتقال للقلعة الحمراء فى الموسم الكروى الجديد، إلا  أن الأمر يبدو صعب بسبب مطالب الترجي المادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

ليه عشان أيه ؟

لو حأشترى ذهب مش حأدفع المبلغ ده  ليه يعني ؟؟ أحنا في زمن أقتراب قيام الساعة الملايين تدفع ف لاعب كرة أو ممثل  والناس المحترمة أهل العلم والزراعة والصناعة والإنتاج مش لاقيين ياكلوا عجاااااايب . 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لا حلوة

على فكرة انا نسيت اقولكم ان ميسى ورونالدو اهلاوية وكان نفسهم ومنى عينهم يلعبوا للنادى الاهلى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة