أكرم القصاص - علا الشافعي

كوت ديفوار ضد الجزائر.. الخضر يسعى لمعادلة رقمه القياسى فى امم افريقيا

الخميس، 11 يوليو 2019 01:24 م
كوت ديفوار ضد الجزائر.. الخضر يسعى لمعادلة رقمه القياسى فى امم افريقيا مباراة الجزائر وكينيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الجزائر لمعادلة رقمه القياسى فى عدد الانتصارات المتتالية بنسخة واحدة من بطولة أمم أفريقيا عندما يلتقى مع منتخب كوت ديفوار فى السادسة مساء اليوم على ملعب "السويس"، ضمن منافسات دور الثمانية.

وحقق منتخب الجزائر 4 انتصارات متتالية فى النسخة الـ 32 من بطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، واستهل مشواره فى البطولة بالفوز 2-0 على منتخب كينيا، قبل أن يتغلب 1-0 على السنغال فى الجولة الثانية، ثم اختتم لقاءاته بالمجموعة الثالثة بالفوز 3-0 على منتخب تنزانيا، قبل أن يفوز بالنتيجة ذاتها على المنتخب الغينى فى دور الـ16.

ويتطلع منتخب الجزائر لتحقيق الفوز الخامس على التوالى لمعادلة الإنجاز الذى حققه فى نسخة 1990 عندما فاز فى 5 مباريات متتالية قبل أن يتوج باللقب فى النهاية.

ويمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم فى البطولة حاليا وبالتحديد عقب انتهاء منافسات دور الـ 16، بعدما سجل لاعبوه 9 أهداف حتى الآن، كما يتمتع بدفاع حديدى هو الأقوى أيضا فى المسابقة، حيث يعد المنتخب الوحيد الذى حافظ على نظافة شباكه حاليا.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من رايس مبولحي في حراسة المرمى، رامي بن سبعيني - جمال بن العمري - عيسى ماندي - يوسف عطال - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة الجزائر وكوت ديفوار، ويعاونه كلاً من الحكم السوداني إبراهيم محمد كمساعد أول إضافة إلى أولفيى سافارى الكونغولى كمساعد ثان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة