ضيوف لـ TIME SPORTS : الجزائر أول مرة تقابل صعوبات فى أمم أفريقيا أمام كوت ديفوار

الخميس، 11 يوليو 2019 07:22 م
ضيوف لـ TIME SPORTS : الجزائر أول مرة تقابل صعوبات فى أمم أفريقيا أمام كوت ديفوار الحاج ضيوف نجم السنغال
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحاج ضيوف نجم السنغال السابق أن الشوط الأول من مباراة الجزائر  و كوت ديفوار أكثر من رائع ، والفريقين يقدمان كورة رائعة تليق بالكرة الأفريقية.

نجح منتخب الجزائر فى إنهاء الشوط الأول المثير من مباراته أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، متقدما بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

 


 

تابع ضيوف فى تحليل المباراة لقناة TIME SPORTS  : الجزائر لأول مرة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 ، تواجه صعوبات أمام منتخب ، بعد أن كان يؤدي المباريات الأخيرة بسهولة.

أضاف نجم السنغال السابق أنه يتوقع أن يكون الشوط الثاني للجزائر و كوت ديفوار صعب للغاية على الفريقين فى ظل رغبة تحقيق الفوز لكلاً منهما.

سجل سفيان فيجولى نجم فريق جالطة سراى التركى هدف تقدم منتخب الجزائر فى الشوط الأول، بالدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله رامى بن سبعينى.

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب غينيا فى دور الـ16، بثلاثية نظيفة، فى المقابل صعد منتخب كوت ديفوار لهذا الدور بعد تغلبه على منتخب مالى بهدف نظيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة