أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..إزالة 37 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة فى الغربية

الخميس، 11 يوليو 2019 06:54 م
صور..إزالة 37 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة فى الغربية جانب من الإزالة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية، حملات لإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات فى المهد ومصادرة معدات ومواد البناء فور الشروع فى التعدى أو البناء المخالف والإستمرار فى تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المكبرة لإزالة جميع أنواع الإشغالات والإعلانات المخالفة.
 
وفي هذا الصدد قامت محافظة الغربية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، بشن حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات فى المهد، والتى أسفرت عن إزالة 37 حالة تعدى، ومخالفة خلال 48 ساعة، تمثلت فى قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة 13حالة تعدى فى المهد شملت إزالة 6 حالات تعدى على أراضى بقرية الراهبين بمساحة 520م2 تابعة لهندسة رى سمنود، وإزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 325م2 فى نطاق المدينة.
 
كما أزال حى ثانى طنطا فى المهد، شدة خشبية وأشاير الأعمدة بشارع عنتر بن شداد، وأيضاً أزال شدة خشبية وأعمدة خرسانية فى المهد بمنطقة الاستاد، بينما قام مركز ومدينة بسيون بإزالة 6 تعديات على الأرض الزراعية على مساحة 1440م2، بقري كوم النجار وأبو حمر، أما مركز ومدينة طنطا قام بإزالة أربعة حالات أحداهما عبارة عن إزالة شدة خشبية فى المهد لدور ثالث مخالف بقرية الرجدية والأخرين عبارة عن إزالة 3 حالات تعدى فى المهد على الأرض الزراعية بقري نواج ودمشيت.
 
كما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 4 حالات تعدى عبارة عن أسوار بلوك وإشغالات تغلق الشارع. أما مركز ومدينة كفر الزيات قام بإزالة 3 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 150م2 بنطاق قرية كفر حشاد ، وأزال مركز ومدينة السنطة فى المهد شدة خشبية لدور ثانى بدون ترخيص بقرية كفر سليمان على مساحة 90م2 وكذا شدة أخرى فى المهد لسقف دور أرضى بمساحة 85م2 بقرية منشأة عبد الله.
 
بينما أزال حى أول المحلة الكبرى جمالون مخالف بنطاق المنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى وأيضاً تقطيع أشاير بروز عمارة مخالف بنطاق الحى ، أما حى أول طنطا قام بإزالة دور خامس علوى فى المهد بشارع درب الجزار بمنطقة الصاغة.
 
كما قامت الحملة بإزالة جميع أنواع الإشغالات من الشوارع والإعلانات المخالفة والعمل على تجميل الشوارع وتوفير السيولة المرورية ، وقام حى أول طنطا بحملات مكثفة أسفرت عن إزالة الإعلانات الغير مرخصة من على الأعمدة والحوائط وذلك بشوارع " المعاهدة – طنطا إسكان – النادى – دوران النادى – كفر عصام – نجف الجامعة – شارع المديرية – حافظ وهبى – منطقة العجيزى " 
 
كما قام حى ثانى طنطا، بإزالة الإعلانات المخالفة من شوارع "سعيد – الحلو- وحسن رضوان – الجلاء " ، وأسفرت حملات إزالة الإشغالات والإعلانات عن إزالة 30 إعلان غير مرخص وإزالة جميع الإشغالات والباعة الجائلين من المدينة وأسفر هذة الحملات فى مركز زفتى عن تحرير 30 محضر إشغال وإزالة عدد 2 فرش ومصادرة إستاندات.
 
بينما قام مركز ومدينة السنطة، بإزالة 185 إعلان غير مرخص، و40 حالة إشغال وتحرير 76 محضر، إشغال وإعلانات بدون ترخيص، كما أسفرت هذه الحملات فى مركز كفر الزيات عن تحرير 22 محضر إشغال طريق وإزالة 30 إعلان بدون ترخيص. 
 
وفى أكد محافظ الغربية، على استمرارية شن هذه الحملات على مستوى جميع مراكز المحافظة، لحين تحقيق أهدافها بصورة كاملة، مشيراً إلى متابعته الدورية لتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة للتأكد التام من إنهائها فى أسرع وقت لما يأتى فى الصالح العام للمواطنين.
 
 
 
 
جانب من الحملات.
جانب من الحملات.

جانب من الحملات
جانب من الحملات

حملات إزالة بمراكز الغربية
حملات إزالة بمراكز الغربية

حملات إزالة بمراكز ومدن الغربية
حملات إزالة بمراكز ومدن الغربية

حملات ازالة
حملات ازالة

حملات لإزالة التعديات بمدن الغربية
حملات لإزالة التعديات بمدن الغربية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة