أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بلماضي: لدينا 23 مقاتل فى الجزائر وتتويج الخضر طبيعى

الخميس، 11 يوليو 2019 10:34 م
جمال بلماضي: لدينا 23 مقاتل فى الجزائر وتتويج الخضر طبيعى كوت ديفوار ضد الجزائر
كتب محمد مراد - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عقب صعود منتخب بلاده إلي الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح.

 
تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1، والتى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.
 
مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين على المستوى الفني والجماعي وكان لديهم اكثر من فرصة محققة ونفس الأمر لعبنا بقوة ونجحنا في الوصول لمرمى الخصم اكثر من مرة ولم نكن موفقين في ترجمة الكرات التي سنحت لنا أمام مرمى كوت ديفوار وفي النهاية الفوز والعبور وحده الي الدور نصف النهائي هو الذي اتذكره اليوم .
 
وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي، إن ضربات الترجيح كانت صعبة على الجميع، رأيت يوسف عطال بجانبي يبكي وهو مصاب وهو ما جعلني أبكي أثناء ركلات الترجيح.
 
وتابع المدير الفني للخضر، بالطبع كان لدي تخوف ولكني كنت أعلم برجولة وروح اللاعبين كل لاعب في الفريق مهم بالنسبة لنا ، هناك 23 راجل مقاتل معانا في الفريق سيناريو ركلات الترجيح صعب في كل الاوقات ، إصابة يوسف عطال وخروجه ثم بكاؤه على الدكة كلها أمور صعبة علينا . 
 
أشار بلماضى: "في الغالب لن يستطيع يوسف عطال المشاركة في المباراة القادمة أمام نيجيريا وهي النقطة السوداء الوحيدة في المباراة، قمت بالتغيير الأخير من اجل تنفيذ الركلة الحرة الأخيرة".
 
اضاف المدير الفنى: ابدأ الاستعداد لموقعة نيجيريا بداية من الليلة، اسعى لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ولقاء النسور سيكون صعب والطبيعي أن تكون الجزائر في نصف النهائي، طموحي أن أضع الجزائر ضمن كلمة الكبار في افريقيا بعد الإخفاق في بلوغ المونديال .
 
يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا فى دور نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ملعب "القاهرة". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة