باريس سان جيرمان يضع سانى بديلا محتملا لرحيل البرازيلى نيمار

الخميس، 11 يوليو 2019 04:09 م
باريس سان جيرمان يضع سانى بديلا محتملا لرحيل البرازيلى نيمار ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى الألمانى ليروي ساني ، جناح فريق مانشستر سيتى، قائمة المطلوبين فى باريس سان جيرمان لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلى نيمار دا سيلفا عن ملعب "حديقة الأمراء" هذا الصيف.

وبدأ باريس سان جيرمان تحديد أولوياته لتعويض نيمار حال رحيله المفاجئ عن البياسجى، ويرى أن ليروى سانى البديل الأنسب للنجم البرازيلى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الجناح الألمانى ليروى سانى يبدو الخيار الأمثل بالنسبة لباريس سان جيرمان لملء الفراغ الذى سيتركه نيمار فى الطرف الأيسر بعد مغادرته عن نادى العاصمة الفرنسية.

وكان اللاعب الموهوب البالغ من العمر 21 عاماً هدفاً بالنسبة إلى باريس سان جيرمان قبل ثلاث سنوات عندما كان لاعباً فى شالكه الألمانى، ولكن انتهى به الأمر بالتوقيع مع مانشستر سيتي.

ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان لن يكون الفريق الوحيد الذى يفكر بالتوقيع مع سانى، حيث دخل بايرن ميونخ في معركة منذ بداية هذا الصيف للحصول عليه بعد رحيل ريبيري وآريين روبن.

وأكد نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافاري في مؤتمره الصحفي الأخير أن التعاقد مع النجم الشاب الألماني يمكن أن يسهم كثيراً في تعزيز قدراته فريقه الهجومية، لكنه اعترف بصعوبة اتمام الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة