خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مكاتب المراهنات تضع محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة "الحذاء الذهبى"

الخميس، 11 يوليه 2019 02:30 م
مكاتب المراهنات تضع محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة "الحذاء الذهبى" محمد صلاح يحمل جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "جول" العالمى أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على رأس قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البربيميرليج"، وفقاً لمكاتب المراهنات.

وأضاف أن مكاتب المراهنات ترى أن محمد صلاح المرشح الأوفر حظاً للحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" في الموسم المقبل بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول في الموسم المنقضي.

وحل هاري كين قائد توتنهام فى المركز الثاني ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف النسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البربيميرليج"، وفقاً لمكاتب المراهنات، يليه سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي ثم أوباميانج هداف أرسنال، وساديو ماني نجم ليفربول.

كما ضمت قائمة المرشحين وفقاً لمكاتب المراهنات، جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

ويلتقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع نوريتش سيتى فى التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.

فى حين حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً بجانب ساديو ماني نجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال.

وتشهد النسخة القادمة من مسابقة الدوري الإنجليزي مشاركة نوريتش سيتى وشيفيلد يونايتد الصاعدين للدرجة الممتازة.

يذكر أن أندية كارديف سيتي وفولهام وهدرسفيلد تاون هبطت لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بنهاية الموسم المنقضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة