خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوبر: هذا ليس منتخب نيجيريا الذى واجه الفراعنة من عامين

الخميس، 11 يوليه 2019 02:34 ص
كوبر: هذا ليس منتخب نيجيريا الذى واجه الفراعنة من عامين هيكتور كوبر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن طريقة منتخب نيجريا سلبية إلي حد ما ، معرباً عن Hندهاشه من مستوي لاعبي النسور أمام جنوب أفريقيا في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 .
 
وحقق منتخب نيجيريا فوزا قاتلا على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1 ، وذلك بعد خلال المباراة التى جمعت المنتخبين أمس على ستاد القاهرة فى الدور ربع النهائى من كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية : "كنت أتوقع عنف من البداية من جانب لاعبي النسور على الرغم من ذلك حققت المكسب، طريقة لعبهم سلبية بعض الشىء وهذا ادهشني".

وأشار المدير الفني السابق للفراعنة، هناك فرق كبير بين منتخب نيجريا الحالي و الفريق الذي واجهته منذ عاميين عندما كنت مدرباً لمصر في التصفيات المؤهلة الي بطولة افريقيا ، مؤكداً أن منتخب النسور كان يمتلك قوة جسمانية كبيرة وأقوي من المنتخب الحالي .

ينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام الخميس باستاد السويس، من أجل مواجهته في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019 باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل.

وواصل كوبر تصريحاته قائلاً  "منتخب نيجيريا مرشح بصرف النظر عن طريقة لعبه أمام جنوب إفريقيا".

وكان منتخب نيجيريا قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تفوق على الكاميرون بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16، بينما فجر منتخب جنوب أفريقيا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على منتخب مصر "البلد المنظم" بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة.

وعاد منتخب نيجيريا للظهور مجددًا فى بطولة أمم أفريقيا بعدما غاب عن المشاركة فى نسختى 2015 و2017 ساعيًا لاستعادة أمجاده باعتلاء منصة التتويج يوم 19 يوليو.

ويعد منتخب نيجيريا ضيفًا شبه دائم على المربع الذهبى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، حيث سبق وتوج باللقب القارى فى ثلاث مناسبات أعوام 1980 و1994 و2013.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة