خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. 5 أهلاوية من "جنة" أسبانيا إلى "جحيم" الرحيل فى ميركاتو الصيف

الخميس، 11 يوليه 2019 06:30 ص
فيديو.. 5 أهلاوية من "جنة" أسبانيا إلى "جحيم" الرحيل فى ميركاتو الصيف احمد حمودى لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى دخل معسكراً مغلقاً بأسبانيا استعداداً لمؤجلات الدوري وكأس مصر والموسم الجديد إلا أن هناك خمسة نجوم يحزمون حقائبهم للرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تواجدهم فى المعسكر الأهلاوى ونرصدهم فى السطور التالية ..

*أحمد حمودى

اقترب أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى من الرحيل عن النادى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى تماما ، بالإضافة لصعوبة مشاركته مع الفريق فى الفترة المقبلة .

جاء ذلك بعد تعاقد الأهلى مع الثنائى حسين الشحات والأنجولى جيرالدو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، بالإضافة لدخول أحمد حمودى فى إصابة جعلته يخرج تماما من حسابات الأورجويانى لاسارتى الذى اعتمد على رمضان صبحى وحسين الشحات وناصر ماهر واجاى واخيرا صالح جمعة فى منطقة الوسط الحمراء .

ويحاول أحمد حمودى البحث عن عرض خارجى للرحيل عن النادى الأهلى ، فى الوقت الذى يمتلك عرضا جادا من سموحه للمشاركة معه فى الموسم المقبل .

*أحمد علاء

بينما أخطر مسئولو النادى الأهلى أحمد علاء، مدافع الفريق، بأنه لن يرحل مجانا ولا بد من إحضار عرض بمقابل مالى جيد حتى يرحل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يشارك أحمد علاء مع الأهلى فى المباريات، الأمر الذى جعل رحيله عن النادى أمراً مؤكداً الصيف المقبل.

وانتقل أحمد علاء للأهلى الصيف الماضى قادماً من الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه.

وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض بمقابل مالى مُناسب من أجل الرحيل.

*محمد شريف

كان واحداً من هم الأوراق الرابحة فى الفريق وتحديداً فى عهد الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى السابق للفريق، ونجح فى فرض نفسه بوضوح على الفريق بفضل أدائه وأهدافه المؤثرة رغم الدقائق القليلة التى كان يُشارك فيها قبل أن يتحول إلى أسير للدكة.

تحول محمد شريف إلى أحد اللاعبين "ضيوف الشرف" فى الأهلى مع تولى لاسارتى مسئولة تدريب الفريق ليقترب كثيراً من الرحيل عن الأهلى فى الصيف.

*محمد نجيب

بات رحيل محمد نجيب، مدافع الأهلى، عن القلعة الحمراء مسألة وقت ليس أكثر، فاللاعب يُفاضل حالياً ببين ثلاثة عروض محلية تلقاها خلال الفترة الماضية للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يُشارك نجيب فى مباريات الأهلى الماضية لأسباب فنية، الأمر الذى جعله يستقر على الرحيل فى الصيف مُفضّلاً الانتقال لأى نادٍ محلى عن الاعتزال بنهاية الموسم الحالى.

وينتظر نجيب نهاية الموسم رسمياً من أجل اختيار العرض الأفضل له حتى ينتقل له، ومن بين هذه العروض عرض من طنطا الذى أبدى جدية واضحة فى الحصول على خدمات اللاعب لكن هناك عروض أخرى يفاضل بينها مدافع الأهلى.

*باسم على

فيما يضع الأهلى باسم على الظهير الايمن للفريق على رأس اللاعبين المرشحين للدخول ضمن صفقة تبادلية مع أحد أندية الدوري الممتاز فى سبيل ضم لاعب يريده المارد الأحمر فى ظل الاستقرار على رحيل اللاعب بنهاية الموسم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة