خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"خدته غسيل ومكوة".. سيدة مصرية تلقن مذيع الإخوان درسا قاسيا للمرة الثانية على قناة مكملين.. وتوبخه: والله ما فيك ريحة الرجولة علشان الدولارات.. وبوق الإرهاب يفشل فى الرد ويقحم "اليوم السابع" فى الموضوع

الخميس، 11 يوليه 2019 09:33 م
"خدته غسيل ومكوة".. سيدة مصرية تلقن مذيع الإخوان درسا قاسيا للمرة الثانية على قناة مكملين.. وتوبخه: والله ما فيك ريحة الرجولة علشان الدولارات.. وبوق الإرهاب يفشل فى الرد ويقحم "اليوم السابع" فى الموضوع مذيع الإخوان أحمد سمير
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الهذيان والارتباك أصبح يعانى منها مذيعى قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، بعد كشف أكاذيبهم وادعاءاتهم التى تروجها هذه القنوات، وأصبح كشف هذه الأكاذيب نابع من المواطنين أنفسهم، وليس من وسائل إعلام أخرى.

ولليوم الثانى، أصرت المواطنة المصرية "ليلى"، على كشف وفضح إعلاميو القنوات الإرهابية التى تبث من الخارج، والرد على الأكاذيب التى يروجها هؤلاء المأجورين عبر منابرهم لمحاولة زعزعة استقرار الدولة المصرية والتأثير بشكل سلبى على المواطنين ، لكن أصبح كل شئ واضح وظاهر فى حقيقته أمام المواطنين، بل أصبح الرد وكشف أكاذيبهم من المواطن المصرى نفسه.

 

الواقعة، تكررت مرة أخرى اليوم من المواطنة ليلى، والتى لقنت للمذيع الإخوانى أحمد سمير، درسا لن ينساه ، وذكرت فى مداخلتها عبر شاشة مكملين الإخوانية اليوم :" أنتم مجموعة مأجورين، وحيوانات بيطلعوا عندكم يتكلموا عن البلد بالشكل ده، ده كله علشان الدولارات اللى  عمت قلبك وعقلك ، الدولارات اللى بتاخدها أنك تشتم فى بلدك، وانت مش راجل ولا فيك ريحة الرجولة علشان تعمل كده ".

الأمر أصاب مذيع القناة الإخوانية بالارتباك الشديد، وعدم قدرته على الرد، مما جعله يقحم جريدة اليوم السابع فى الموضوع، وذلك بعد فشله الشديد فى الرد على السيدة المصرية، والتى كشفت وجههم الحقيقى فى قناتهم وعقر دارهم.

المذيع الإخوانى أحمد سمير،حاول التهرب من المواطنة المصرية فى ردوده عليها، بمحاولات إدخال موقع "اليوم السابع" فى سياق الموضوع ، لمجرد أن الصحيفة نشرت واقعتها الأولى عبر الموقع الألكترونى، لتكشف للجميع الحقيقة،ووكذب هذه الجماعة،والتأكيد على وعى المصريين فى ردهم على هذه القنوات المعادية للوطن

 

كانت المواطنة المصرية  "ليلى على"، أجرت بالأمس مداخلة مع الإخوانى أحمد سمير، و لقنت درسا قاسي للمذيع الإخوانى أحمد سمير، عبر القناة الإخوانية، واصفة جماعة الإخوانية بالكاذبين، وأن إعلاميو يعيشون فى غيبوبة من أجل الأموال وبيع الوطن ، وأنهم خربوا البلد .

وقالت المتصلة فى مداخلتها عبر القناة الإخوانية : "مرسى اللى خرب وباع البلد، ومينفعش أنتوا تتكلموا عن أسيادكم، أنتوا فى غيوبية علشان حبة فلوس بتاخدوها".

 

لم تكن واقعة السيدة المصرية ليلى على هى الأولى من نوعها، بل استمرار لكشف زيف هذه الجماعة الإرهابية، وكشف ما يروجون له عبر منابرهم الإرهابية التى تبث من تركيا، وعلى برنامج "ألو مكملين" الذى يقدمه الإخوانى أحمد سمير، عبر شاشة "مكملين" التى تبث من داخل أسطنبول، البرنامج الذى يتلقى مداخلات هاتفية من المواطنين لسب وشتائم الدولة المصرية والإساءة إلى مؤسسات الدولة ، ورغم كم المداخلات التى تقوم بتظيبطها القناة الإرهابية كمحاولة لتجميل وجههم عبر منابرهم الإعلامية، ولكن تأتى لهم الضربة من مواطنين واعيين محبين لهذا الوطن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة