خالد صلاح

بدأ العد التنازلى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.. الكنترولات تنتهى من أعمال التصحيح والتقدير وأعمال المراجعة مستمرة.. ومصادر تؤكد : النتيجة تُراجع أكثر من مرة لضمان حصول كل طالب على حقه

الخميس، 11 يوليه 2019 12:00 ص
بدأ العد التنازلى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.. الكنترولات تنتهى من أعمال التصحيح والتقدير وأعمال المراجعة مستمرة.. ومصادر تؤكد : النتيجة تُراجع أكثر من مرة لضمان حصول كل طالب على حقه امتحانات الثانوية العامة 2019
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.. الكنترولات تنتهى من أعمال التصحيح والتقدير.. أعمال المراجعة مستمرة.. مصادر : النتيجة تراجع أكثر من مرة لضمان حصول كل طالب على حقه.. وتوقعات باعلانها منتصف الأسبوع المقبل

بدأ العد التنازلى لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة، 2019، حيث انتهت الكنترولات من أعمال التصحيح ورصد الدرجات كأول مرة من مراحل تجهيز النتيجة.

وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انتهاء الكنترولات من تصحيح كراسات الإجابة لامتحانات الثانوية العامة 2019 فى جميع المواد، قائلة : الكنترولات أنجزت مرحلة التصحيح وتقدير الدرجات.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة ل اليوم السابع "، إنه تم البدء فى أعمال المراجعة ورصد الدرجات وسيتم تحديد قائمة الأوائل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن كثير من الكنترولات بدأت أعمال المراجعة خاصة فى المواد التى تم الانتهاء من تصحيحها وأدى فيها الطلاب اختباراتهم فى بداية ماراثون الامتحانات، كما أن بعض الكنترولات تجرى أعمال المراجعة وتستكمل هذا الإجراء،  مشددة على أن الكنترولات تراجع النتيجة وأعمال التصحيح ورصد الدرجات أكثر  من مرة حرصا على حصول جميع الطلاب على حقوقهم دون نقصان أو زيادة.

وشددت المصادر عل  أن مراحل المراجعة من أهم المراحل التى تمر بها نتيجة الثانوية العامة لما لها من أهمية بالغة فى ضبط النتيجة وخروجها بشكل دقيق دون أن يظلم اى طالب.

وعن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، أكدت المصادر أنه فى تلك المرحلة من الصعب تحديد موعد بشكل نهائى ودقيق لأن أعمال الكنترولات ما زالت مستمرة ولا نرغب فى تسريع العمل حرصا على الدقة ولكن من المقرر أن تعلن منتصف الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انتهت 3 يوليو الجارى، كمان انتهت الكنترولات من تصحيح جميع العينات العشوائية لمواد الثانوية العامة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة