خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزائر تعود لنصف نهائي أمم أفريقيا بعد غياب 9 سنوات.. محاربو الصحراء يقهرون كوت ديفوار فى دور الثمانية بركلات الترجيح 4 - 3.. رفاق رياض محرز على موعد مع قمة نارية أمام نيجيريا فى دور الأربعة

الخميس، 11 يوليه 2019 10:26 م
الجزائر تعود لنصف نهائي أمم أفريقيا بعد غياب 9 سنوات.. محاربو الصحراء يقهرون كوت ديفوار فى دور الثمانية بركلات الترجيح 4 - 3.. رفاق رياض محرز على موعد مع قمة نارية أمام نيجيريا فى دور الأربعة منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز منتخب الجزائر مقعده فى دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى، بفوزه على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، والتى أقيمت على ملعب "السويس الجديد". 

 

الجزائر تقهر كوت ديفوار بركلات الحظ 
 

أنهى منتخب الجزائر الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله سفيان فيجولى نجم فريق جالطة سراى التركى، بالدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله رامى بن سبعينى.

وفى الشوط الثانى أهدر بغداد بونجاح مهاجم السد القطرى ركلة جزاء لمنتخب محاربى الصحراء فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، اصطدمت كرته فى العارضة.

ونجح جوناثان كودجيا فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، من تصويبة زاحفة، سكنت شباك حارس الجزائر رايس مبولحى. 

استمرت نتيجة التعادل على حالها خلال الأشواط الإضافية، وسط محاولات من جانب المنتخبين، لتتجه المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية فى النهاية للمنتخب الجزائرى بنتيجة 4 - 3. 

 

الجزائر فى نصف النهائي للمرة الأولى بعد 9 سنوات
 

بعد غياب 9 سنوات عن دور نصف نهائى بطولات أمم أفريقيا، نجح منتخب محاربى الصحراء فى الوصول إلى دور الأربعة من أمم أفريقيا 2019، منذ خسارته فى نصف نهائي نسخة 2010 بأنجولا برباعية نظيفة أمام منتخبنا الوطنى. 

الجزائر تصطدم بنيجيريا فى نصف نهائي الكان
 

يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا فى دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، والمقرر لها فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ملعب "القاهرة".

وكان منتخب نيجيريا قد نجح فى الوصول إلى دور الأربعة، بعد تخطيه منتخب جنوب أفريقيا فى دور الثمانية بنتيجة 2 – 1.    

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة