خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى السعودى يتفق مع أحمد حجازى والشرط الجزائى يحسم مصير الصفقة

الخميس، 11 يوليه 2019 10:14 ص
الأهلى السعودى يتفق مع أحمد حجازى والشرط الجزائى يحسم مصير الصفقة أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الأهلي السعودى توصلت لاتفاق مع أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، من أجل ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع أحمد حجازى بشأن كافة تفاصيل عقد اللاعب الذى من المنتظر الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي السعودى سيكون مطالباً بدفع الشرط الجزائى فى عقد أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون، والذى يصل لـ 6 ملايين يورو، حال رفض إدارة النادى الإنجليزى التفريط في اللاعب تحت ضغط الجماهير.

يأتي هذا فى الوقت الذى دخل فيه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أن نادى أستون فيلا يسعى للدخول فى مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازى الصيف الحالى.

وتحدثت الإذاعة البريطانية أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى، اللذين تواجدا فى القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فريق وست بروميتش ألبيون فى مواجهة نوتنجهام فورست.

ويلتقى وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه مع نوتنجهام فورست فى الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة