خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/7/2019

الخميس، 11 يوليه 2019 11:52 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/7/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها صرف النظر عن التعاقد مع محمد مجدي قفشة نجم بيراميدز.

الأهلى ينسق مع جهاز الكرة موعد إصلاح أرضية ملعب التتش

ينسق مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب مع جهاز الكرة بالنادي، لتحديد الموعد الأنسب لإصلاح أرضية ملعب التتش خلال المرحلة المقبلة فى ظل تواجد الفريق الأحمر بأسبانيا.

ويُناقش مسئولو الأهلى فى الوقت الحالى سبل إصلاح ملعب التتش، الذي أصبحت أرضيته رديئة للغاية، وذلك تجنباً لتعرض أي لاعب للإصابة بسبب أرضية الملعب، وعاينت شركتان أجنبيتان حتى الآن أرضية ملعب التتش تمهيداً لإصلاح أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلى بفتح القيد المحلى قبل انتهاء الدورى

رفض اتحاد الكرة طلب النادى الأهلى بفتح باب القيد المحلى للاعبين حاليا، بداعى أنه من المستحيل فتح باب القيد المحلى للأندية للموسم الجديد قبل انتهاء الموسم الحالى يوم 28 يوليو الجارى.

وعلق مصدر باتحاد الكرة على طلب الأهلى أمس بفتح باب القيد فورا قائلا، "من المستحيل ذلك، والأهلى على علم باللوائح ولا يمكن أن نفعل ذلك مطلقا".

جهاز الأهلى يضع برنامجا بدنيا لجيرالدو فى معسكر إسبانيا

وضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برنامجا بدنيا خاصا للأنجولى جيرالدو، بعد وصوله أمس الأربعاء لمعسكر الفريق فى إسبانيا.

ويخضع اللاعب لتدريبات بدنية وأحمال محددة للارتقاء بالنواحى البدنية  قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

فتحي مبروك للمتقدمين لاختبارات الناشئين بالأهلي:"خليك واثق فى نفسك"

وجه فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالأهلي عدة نصائح هامة للناشئين الذين سيتقدمون لخوض الاختبارات بالأهلي، والتي سوف تنطلق يوم الأحد المقبل، الموافق ١٤ يوليو، في فرع الأهلي بمدينة نصر.

طالب «مبروك» المتقدمين للاختبارات بالتحلي بالثقة والشخصية القوية، وعدم الخوف أو الشعور بالرهبة، وأن يكون لديه طموح وأمل كبير في أن يكون لاعباً كبيراً وأحد نجوم الأهلي في المستقبل، مشدداً على أن امتلاك الشخصية القوية منذ الصغر يساهم بقوة في تكوين لاعب مميز.

وأكد مبروك أن الاختبارات ستكون على عدة مراحل، وبناء عليه يجب على كافة المتقدمين للاختبارات ألا يفقدوا الأمل في الانضمام للأهلي، كما نبه على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور بالملابس الرياضية وأحذية كرة القدم، وكذلك الالتزام بالمواعيد المحددة لكل مرحلة سنية.

الإسماعيلي يخاطب الأهلى رسمياً لشراء مدافعه أحمد علاء

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من الإسماعيلى لشراء أحمد علاء مدافع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعد أحمد علاء على رأس المرشحين للرحيل عن الأهلى فى الميركاتو الصيفى القادم، بعد خروجه من حسابات جهاز الكرة بالنادى.

وكان النادى الأهلى قد أرسل عرضاً رسمياً للإسماعيلى لشراء مدافعه محمود متولى، والمتبقى فى عقده موسم واحد فقط، بعد رفضه تمديد عقده، ليصبح اللاعب قريباً من الرحيل عن قلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى يفضل متولى الانتقال للأهلى بعد توقيعه رغبة بهذا المعنى.

سوبر كورة .. الأهلى يحدد أولوياته لدعم صفوفه من بيراميدز

حدد مسئولو النادى الأهلى احتياجاتهم من بيراميدز لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين بعد إعلان إدارة بيراميدز استعدادها للتعاون من الأهلى وجميع الأندية خلال الفترة المقبلة، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم الفرنسى ديسابر.

ويرغب مسئولو الأهلى وبيراميدز فى فتح صفحة جديدة من العلاقات بين الفريقين، بعد شراء النادى من جانب رجل الأعمال الإماراتى سالم سعيد الشامسى.

سوبر كورة يكشف موقف الأهلى من ضم قفشة فى الصيف

ارتبط اسم محمد مجدى قفشة، نجم بيراميدز، بالانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الأحمر فى الموسم الجديد.

سوبر كورة تواصل مع مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، والذى كشف حقيقة رغبة الأهلى فى ضم قفشة بالوقت الحالى، فى ظل رغبة اللاعب الشديدة فى ارتداء القميص الأحمر، وكان سوبر كورة كشف احتياجات الأهلى من بيراميدز حال التعامل فى الميركاتو المقبل، خاصة أن بعض المراكز فى الأهلي تحتاج لدعم بلاعب أو اثنين، ويرغب مسئولو الأهلى وبيراميدز فى فتح صفحة جديدة من العلاقات بين الفريقين، بعد شراء النادى من جانب رجل الأعمال الإماراتى سالم سعيد الشامسى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة