أكرم القصاص - علا الشافعي

فيجو يصل القاهرة لتحليل مباريات كأس أمم أفريقيا على تايم سبورتس.. صور

الأربعاء، 10 يوليو 2019 04:06 م
فيجو يصل القاهرة لتحليل مباريات كأس أمم أفريقيا على تايم سبورتس.. صور فيجو بمطار القاهرة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرتغالي لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق، مطار القاهرة اليوم الأربعاء، لتحليل مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا على قناة "Time sports".

لويس فيجو في مطار القاهرة
لويس فيجو في مطار القاهرة

وحضر فيجو إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من إسبانيا واتجه إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، قبل أن يتجه إلى استوديوهات تايم سبورتس لتحليل مباراتى ربع النهائي اليوم البداية مع السنغال وبنين في السادسة مساءً، ثم جنوب افريقيا ونيجيريا في التاسعة.

ومن المقرر أن يغادر لويس فيجو القاهرة صباح الغد، حيث سيقضى ليلة واحدة فقط في مصر قبل أن يعود مرة أخرى إلى إسبانيا حيث يقضى عطلته الصيفية.

فيجو مع محمد طلعت
فيجو مع محمد طلعت

وحسم مفاوضات قدوم فيجو الى مصر محمد طلعت رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة في تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبي ومدربي كرة القدم في العالم، بعدما سبق وأحضر البرتغالي جوزيه مورينيو والحاجي ضيوف ونوانكو كانو وخاليلو فاديجا على تايم سيورت لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

وقال طلعت في تصريح خاص لموقع "سوبر كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية التى انفردت بصور فيجو في القاهرة: "نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس والذي وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية ونسعى أن تكون بوابة لادخال البهجة على كل جماهير الكرة من خلال إحضار أفضل نجوم العالم لتحليلها."

فيجو في القاهرة
فيجو في القاهرة

ويعد لويس فيجو من أشهر نجوم الكرة في العالم حيث سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2000 والكرة الذهبية عام 2001 ومن اللاعبين القلائل الذين لعبوا للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وختم فيجو مسيرته مع إنتر ميلان حتى اعتزاله في 2009 قبل أن يشغل منصبا اداريا مع العملاق الايطالي وتوج خلال مسيرته الحافلة بالعديد من الألقاب أبرزها كأس العالم للشباب مع البرتغال والدوري والكأس وأبطال الكئوس والسوير الأوروبي مع برشلونة والدوري والسوبر الإسباني ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي بالإضافة إلى الدوري والكأس والسوبر الإيطالي مع الإنتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة