خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميركاتو "ساخن جداً" فى الأهلي.. محاولات حمراء لتدعيم الدفاع من إنجلترا أو إنبي .. مفاوضات مع حسام حسن والكونغولي موليكا والجنوب أفريقي شوكا لتعزيز الهجوم.. وإسلام عيسى خارج الحسابات رغم التسريبات البورسعيدية

الأربعاء، 10 يوليه 2019 10:39 م
ميركاتو "ساخن جداً" فى الأهلي.. محاولات حمراء لتدعيم الدفاع من إنجلترا أو إنبي .. مفاوضات مع حسام حسن والكونغولي موليكا والجنوب أفريقي شوكا لتعزيز الهجوم.. وإسلام عيسى خارج الحسابات رغم التسريبات البورسعيدية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأمور في سوق الانتقالات الصيفية الجارية داخل الشارع الكروي بصفة عامة وبين جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص سبب مفاوضات مسئولو القلعة الحمراء مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما نلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

تمديد إعارة رمضان وضم ديانج

الاهلي مازال يرغب في حسم أكثر من صفقة رغم تمديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسماً من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بجانب التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي مولودية الجزائر لمدة خمسة أعوام.

ترغب إدارة الاهلي في تدعيم خط الدفاع وفتح مسئولو النادي خط مفاوضاته مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الاول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي لكن  حجازي يمنح الأولوية للإستمرار في التجربة الإحترافية، كما فتح مسئولوالقلعة الحمراء خط إتصالات مع أسامة جلال مدافع إنبي تمهيداً للتعاقد معه.

الاهلي ينفي مفاوضات "جناح" المصري

في الوقت نفسه ، جدد مسئولو الأهلى نفيهم للأخبار التى تناثرت فى وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية حول تقديم الأهلى عرضًا رسميًا لشراء إسلام عيسى لاعب المصري.

وقال مصدر فى النادى الأهلى إن ما يتردد فى وسائل الإعلام حول تقديم القلعة الحمراء عرضًا رسمى لشراء إسلام عيسى لا يتعدى سوى اجتهادات صحفية، موضحًا أن الأهلى لم يتقدم بأية عروض لشراء اللاعب مُشيدًا بقدرات اللاعب الفنية وإمكانياته.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفنى للأهلى حدد احتياجاته الفنية قبل السفر إلى معسكر إسبانيا ولم يأت من ضمنها إسلام عيسى، مؤكدًا أن مسألة شراء وبيع اللاعبين تتم وفق رؤية فنية فى المقام الأول وحددها الجهاز الفنى وبالتشاور والعرض على لجنة التخطيط للكرة.

مفاوضات مع مهاجمين أجانب ومحليين

إدارة النادي تدرس بجدية تدعيم هجوم الفريق وتفاوض الاهلي مع عدة مهاجمين محليين يأتي في مقدمتهم حسام حسن مهاجم سموحة كما فتح الأهلي خط مفاوضات مع مهاجمين أجانب أبرزهم الكونغولي "موليكا" مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي وكذلك الجنوب أفريقي شونجا مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وطلب نادي مازيمبي 2 مليون و300 ألف دولار للاستغناء عن "موليكا" فيما طلب أورلاندو مليون و600 ألف دولار لبيع شونجا وتلقي الاهلي العديد من السيّر الذاتية لمهاجمين أجانب لضم أحدهم لكن مسئولو القلعة الحمراء مازالوا يدرسون الأمر وفقا لظروف القيد بالنسبة للاعبين الأجانب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة