خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب مدغشقر: لدينا الحق فى المنافسة على اللقب وسنهاجم تونس

الأربعاء، 10 يوليه 2019 02:09 م
مدرب مدغشقر: لدينا الحق فى المنافسة على اللقب وسنهاجم تونس ديبويه مدرب مدغشقر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نيكولا ديبوى المدير الفنى الفرنسى لمنتخب مدغشقر عن تقديره للمنتخب التونسى قبل مباراة الفريقين غدا ضمن مباريات دور الثمانية والتى ستقام فى التاسعة مساءا على ستاد السلام.

وأضاف ديبوى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم باستاد السلام أن مباراة الغد لها حسابات خاصة والمنتخب التونسى يعد من الفرق القوية والتى تلعب كرة هجومية بالاضافة الى نجاحه فى الاطاحة بمنتخب قوى مثل غانا ولديهم الطموح فى بلوغ الدور قبل النهائى.

وأشار المدير الفنى لمدغشقر إلى أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الاصرار على استكمال المشوار الذى بدأ بطريقة رائعة وتابع: "لدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائى على الرغم من المشاركة الاولى بالنسبة لنا وسنقدم مباراة هجومية أمام تونس."

ديبويه مدرب مدغشقر
ديبويه مدرب مدغشقر

وأكد ديبوى أن تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى والذي يمتلك جنسية مدغشقر أمر يسعد الجميع ويعطي الفريق دفعة معنوية لمواصلة الاداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التى يشارك فيها للمرة الاولى.

وعن استخدام حكم الفيديو المساعد فى هذا الدور أكد أنه أمر جيد لأنه سيضمن اعطاء كل فريق حقه خلال المباراة وأن الاداء التحكميى خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيدا.

واختتم ديبوى تصريحاته قائلا: "نسعى لكتابة تاريخ جديد فى الكرة الافريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائى فى الظهور الاول لنا فى بطولة الامم الافريقية."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة