خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدارس البحيرة تحصد المراكز الاولى بمسابقات الصحافة والاعلام التربوى على مستوى الجمهورية

الأربعاء، 10 يوليه 2019 03:03 م
مدارس البحيرة تحصد المراكز الاولى بمسابقات الصحافة والاعلام التربوى على مستوى الجمهورية محمد سعد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعلن محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم ان المديرية حصلت على مراكز متقدمة في شتى المسابقات التى نظمتها إدارة الصحافة المدرسية بالادارة العامة للانشطة الثقافية والفنية بوزارة التربية والتعليم عن العام الدارسى الحالى .
 
مضيفا انه سيتم تكريم جميع المشاركين والحاصلين على تلك المراكز تشجيعا لهم وحافزا لمختلف المدارس للتنافس في شتى الانشطة والمسابقات .
 
وأشاد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة  بجهود الشئون التنفيذية وتوجيه عام الصحافة، كما وجه ببذل المزيد من الجهد والعطاء للحفاظ على ذلك المستوى والتطلع لحصد المزيد من المراكز المتقدمة.
 
وأشار وكيل وزارة التعليم إلى فوز مدرسة ابو بكر الصديق الثانوية بنات بإدارة ادكو التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة المناظرات مرحلة الثانوى العام . 
 
وحصول مدرسة شبرا اوسيم الإعدادية المشتركة بإدارة كوم حمادة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمسابقة المناظرات للمرحلة الاعدادية، وكذلك حصول مدرسة المحمودية الصناعية بنات على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بمسابقة المناظرات مرحلة الثانوى الفنى .
 
كما أشار وكيل التعليم إلى حصول المعرض العام للصحافة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بمسابقة المعارض الصحفية .
 
وفوز منتخب إدارة بندر كفر الدوار بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية بمسابقة البرلمان المدرسى للعام الدراسى 2018/2019 .
 
وفوز مدرسة السرايا الرسمية لغات بإدارة رشيد التعليمية على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بمسابقة الاذاعة المدرسية وفوز مدرسة احمد زويل الثانوية بنين بادارة مركز دمنهور على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بمسابقة الاذاعة المدرسية .
 
وكذلك الحصول على مراكز متميزة ومتقدمة على مستوى الجمهورية بمسابقات المقال والحديث والتحقيق الصحفى  والقصة القصيرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة