خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. لماذا فضل الزمالك محمد عواد لدعم حراسة المرمى بعد إصابة جنش؟

الأربعاء، 10 يوليه 2019 07:49 م
فيديو.. لماذا فضل الزمالك محمد عواد لدعم حراسة المرمى بعد إصابة جنش؟ محمد عواد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى هو الحارس المقبل لتدعيم صفوف الزمالك فى الموسم الجديد، بعدما أنهى مسئولى الأبيض الاتفاق حول انضمامه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث من المنتظر حسم بعض الرتوش الأخيرة مع ناديه لحسم الصفقة بشكل رسمى، ليكون أولى صفقات الفريق الجديدة حيث أنهى مسئولو النادي الأبيض كل الاتفاقات المالية مع الحارس حول راتبه السنوى وتفاصيل عقده ويتبقى فقط بعض الرتوش مع ناديه بعض التقارب حول بعض التفاصيل مؤخرا.
 
محمد عواد
 
ويأتى تحركات الزمالك لإنهاء صفقة عواد لتعويض غياب محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، الذى تألق معه فى الموسم الجارى وساهم فى تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخه، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع فى وتر أكيلس أثناء تواجده فى تدريبات المنتخب الوطنى قبل مباراة أوغندا بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ودعها الفراعنة من دور الـ 16، ليجرى على إثرها عملية جراحية سيغيب على إثرها لمدة 6 أشهر، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما قدمه عواد ليكون الأجدر لتدعيم حراسة مرمى الزمالك فى الموسم الجديد.
 

- محمد عواد مع الوحدة السعودى

 
عاد محمد عواد للإسماعيلى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى الوحدة السعودى فى الموسم الماضى، حيث شارك مع النادى السعودى فى 30 مباراة بواقع 27 مباراة فى الدورى السعودى و3 مباريات فى كأس الملك، استقبل خلالهم 38 هدفًا وحافظ على شباكه فى 8 مباريات. 
 
 

- محمد عواد مع الإسماعيلى

 
أما عن مشاركاته مع الإسماعيلى فحرس مرمى الدراويش فى 115 مباراة، استقبل خلالها 96 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 49 مباراة.
 
 

- محمد عواد مع المصرى

 
وسبق وانتقل عواد من الإسماعيلى إلى المصرى على سبيل الإعارة موسم 2015، شهدت مشاركته مع الفريق البورسعيدى فى 23 مباراة استقبل خلالهم 20 هدفًا وحافظ على شباكه فى 11 مباراة.
 
على المستوى الدولى شارك محمد عواد مع منتخب مصر فى مباراة ودية وحيدة أمام اليونان يوم 27 مارس 2018 حيث شارك أساسيًا فى المباراة واستقبل مرماه هدفا بعدما هزم الفراعنة بهدف دون رد.
 
محمد عواد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة