خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. "جدعنة ولاد البلد" تفضح أذناب الخيانة.. مداخلة هاتفية لسيدة مصرية تلقن بوق الإرهاب أحمد سمير درسا قاسيا: مرسى خرب البلد وانتوا فى غيبوية علشان الفلوس ومحدش يتكلم عن أسياده

الأربعاء، 10 يوليه 2019 11:30 م
فيديو.. "جدعنة ولاد البلد" تفضح أذناب الخيانة.. مداخلة هاتفية لسيدة مصرية تلقن بوق الإرهاب أحمد سمير درسا قاسيا: مرسى خرب البلد وانتوا فى غيبوية علشان الفلوس ومحدش يتكلم عن أسياده المذيع الإخوانى أحمد سمير
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل ما تشهده القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا وقطر، من تحريف وأكاذيب مستمرة، ينكشف يوما تلو الآخر حقيقة هؤلاء الإعلاميين الذين يقدمون عبر هذه القنوات والمتاجرة بالوطن، دفاعا عن مصالح الجماعة الإرهابية على حساب البلاد، ولكن كل هذه الأكاذيب التى يروجها إعلاميو الجماعة الإرهابية لا تأتى بثمارها حسبما يدعون، بل تأتى بنتائج عسكية على هذه الجماعة وقنواتهم الإرهابية.

 

اللافت والمتابع لهذه القنوات الإرهابية، يجد أن كل ما يتم تناوله ما هو إلا أكذوبة يحاولون ويسعون ليل نهار على أنها حقيقة ، واصبح كل شئ واضح وظاهر فى حقيقته أمام المواطنين، بل أصبح الرد وكشف أكاذيبهم من المواطن المصرى نفسه.

 

فى واقعة ليست الأولى من نوعها، بل استمرار لكشف زيف هذه الجماعة الإرهابية، وكشف ما يروجون له عبر منابرهم الإرهابية التى تبث من تركيا، وعلى برنامج "ألو مكملين" الذى يقدمه الإخوانى أحمد سمير، عبر شاشة "مكملين" التى تبث من داخل أسطنبول، البرنامج الذى يتلقى مداخلات هاتفية من المواطنين لسب وشتائم الدولة المصرية والإساءة إلى مؤسسات الدولة .

وفى مفاجأة فى حلقة اليوم، أجرت بهم مواطنة مصرية أصيلة تدعى "ليلى على"، والتى لقنت درسا قاسي للمذيع الإخوانى أحمد سمير، عبر القناة الإخوانية ، واصفة جماعة الإخوانية بالكاذبين، وأن إعلاميو يعيشون فى غيبوبة من أجل الأموال وبيع الوطن ، وأنهم خربوا البلد .

وقالت المتصلة فى مداخلتها عبر القناة الإخوانية : "مرسى اللى خرب وباع البلد، ومينفعش أنتوا تتكلموا عن أسيادكم، أنتوا فى غيوبية علشان حبة فلوس بتاخدوها"

المداخلة التى أجرتها المواطنة المصرية الأصيلة، أربكت المذيع الإخوانى، وجعلته لا يستطيع الرد، وارتبك فى مصطلحاته، واصابه الأمر بحالة من الفزع نتيجة هذا الاتصال الذى يكشف عن وجه هذه الجماعة، متطاولا بنبرة عالية على المتصلة، قائلة: "أنتوا اللى فى غيوبية" .

دلالة هذا الأمر، يكشف عن الوعى الكبير الذى أصبح فيه المواطنين المصريين، ومعرفة حقيقة هذه الجماعة الإرهابية التى تروج الأكاذيب والأدعاءات من أجل تدمير الدولة المصرية،  ولكن ردود المواطنين بأنفسهم هو أقوى رد على تلك الجماعة الإرهابية وقنواتهم وكل وسائلهم المدعومة من دول معادية لمصر وللمصريين جميعا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة