مدرب موريتانيا: سنقاتل أمام تونس حتى النفس الأخير

الإثنين، 01 يوليو 2019 12:50 م
مدرب موريتانيا: سنقاتل أمام تونس حتى النفس الأخير كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف كورنتين مارتينيز، المدير الفنى لمنتخب موريتانيا، بصعوبة مباراة تونس المحدد لها غداً الثلاثاء على ملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال كورنتين مارتينيز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة تونس، "منتخب تونس من أقوى منتخبات قارة أفريقيا، المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا، لكننا نتمسك بالأمل فى خطف تذكرة التأهل للدور الثاني".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب موريتانيا، "سنلعب على تحقيق الفوز من أجل صناعة التاريخ بالتأهل للدور الثانى حتى لو كانت حظوظنا فى الوصول لدور الـ 16 لا تتجاوز 5%، بالطبع المنتخب التونسي يتفوق علينا من ناحية الخبرة، ونظرياً تبدو المباراة محسومة لنسور قرطاج، لكن كرة القدم مليئة بالمفاجأت".

وتابع، "لاعبو منتخب موريتانيا غير معتادين على اللعب فى البطولات المجمعة كل ثلاثة أيام، لذا نعمل على إعادة تأهيل الجانب البدنى أولاً، لدينا لاعبون محترفون فى أوروبا ويمتلكون بعض العقلية الاحترافية، تعثرنا أمام مالى ونجحنا فى تلافى الأخطاء أمام أنجولا".

واصل مدرب موريتانيا تصريحاته قائلاً، "نحن سعداء بالمشاركة الأولى في كان، ولكننا لا نرغب في الخروج المبكر ونتمنى أن نكون قادرين على تسطير اسم كبير للكرة الموريتانية بتأهلنا للدور الثانى، لدينا إصابة وحيدة هو اللاعب هرونا ديمبا الذي أصيب في مباراة مالي".

ويحتل منتخب تونس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، خلف منتخب مالي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ومتفوقاً بفارق الاهداف على أنجولا صاحب المركز الثالث، بينما يحتل موريتانيا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وسيودع منتخب تونس منافسات البطولة مبكراً حال الهزيمة أمام موريتانيا ويتوقف رصيده من النقاط عند نقطتين فقط، أما منتخب موريتانيا فيسعى جاهداً لتحقيق الفوز فى مباراة الغد للحفاظ على فرصته فى التأهل للدور الثاني والتي ستكون مرهونة بنتائج الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة