أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فضل: منعنا "مشجع جزائرى" من المباريات.. وإجراءات الأمن لسلامة الجماهير

الإثنين، 01 يوليو 2019 01:52 م
محمد فضل: منعنا "مشجع جزائرى" من المباريات.. وإجراءات الأمن لسلامة الجماهير محمد فضل
كتب حاتم رضا - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فضل، نجم النادى الأهلى السابق ومدير بطولة أمم أفريقيا 2019، أنه لا يوجد أى تضييق على الجماهير فى عملية الدخول إلى المدرجات.

وأضاف فضل، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد للحديث عن تنظيم أمم أفريقيا، أن اللجنة المنظمة تسعى لتسهيل إجراءات دخول الجماهير إلى المدرجات فى المباريات المقبلة بشكل أيسر، مشيرا إلى أن الإجراءات الأمنية المتبعة تأتى لسلامة الجماهير والضيوف وليس للتضييق على الجماهير إطلاقاً.

وأوضح مدير بطولة أمم أفريقيا أن اللجنة منعت مشجعا جزائريا من حضور المباريات بسبب خروجه عن النص وللحفاظ على سلامة الجماهير.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة