أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف عبرت الجماهير المغربية عن حبها للمصريين

الإثنين، 01 يوليو 2019 06:56 م
شاهد.. كيف عبرت الجماهير المغربية عن حبها للمصريين لافتة تعكس المحبة والترابط بين مصر والمغرب
كتب إسلام مسعود - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت الجماهير المغربية روح المحبة مع مصر داخل مدرجات استاد السلام، على هامش المباراة التى تجمع أسود الأطلسى بمنتخب جنوب أفريقيا مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس الامم الأفريقية 2019.

حملت جماهير المغرب لافتات تعكس مدى الترابط والمحبة مع مصر داخل مدرجات استاد السلام، خيث رفعت لافتة مكتوب عليها "مصر عزيزة على المغاربة.. المغرب غالى عند المصريين".

جماهير المغرب (29)
 

لافتة تعكس المحبة والترابط بين مصر والمغرب

 

كما ظهر علمى مصر والمغرب فى مدرجات ملعب مباراة أسود الاطلسى وجنوب أفريقيا، تأكيداً لمساندة الجماهير المصرية للمغرب فى هذا اللقاء، وتأكيداً على العلاقة الوطيدة والروح الطيبة بين البلدين.

جماهير
 

علم مصر والمغرب

وحجز منتخب المغرب مقعده في دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق ناميبيا وكوت ديفوار بهدف دون مقابل ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا جنوب أفريقيا وكوت ديفوار المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويسعى الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب للتفوق على بادو الزاكى أحد أساطير الكرة المغربية والمدير الفنى السابق لمنتخب "أسود الأطلس"، حيث يسعى رينارد لكي يكون أول مدرب في التاريخ يتمكن من قيادة منتخب المغرب لتحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

جماهير المغرب (50)
 

علمى مصر والمغرب فى مدرجات السلام

 

وكان بادو الزاكى نجح فى قيادة منتخب المغرب للفوز على منتخبى نيجيريا وبنين فى نسخة 2004 التى أقيمت تونس، وهى النسخة التى شهدت تأهل منتخب "أسود الأطلسى" للمباراة النهائية.

كما نجح هيرفي رينارد في معادلة إنجاز البرازيلي جوزيه فاريا بقيادة منتخب المغرب لتخطي دور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، فيما سبق وأن قاد قاريًا منتخب "أسود الأطلسي" لتخطي دور المجموعات، في نسختين على التوالي لبطولة أمم أفريقيا، 1986 و1988.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة