امم افريقيا 2019.. طرابزون سبور يضم نجم نيجيريا

الإثنين، 01 يوليو 2019 02:11 م
امم افريقيا 2019.. طرابزون سبور يضم نجم نيجيريا جون ابي ميكيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى طرابزون سبور التركى تعاقده رسمياً مع جون أوبى ميكيل لاعب وسط منتخب نيجيريا وميدلسبره الإنجليزي فى صفقة انتقال حر.

وحصل طرابزون سبور على توقيع جون أوبى ميكيل فى أحد فنادق الإسكندرية، حيث يتواجد اللاعب مع منتخب نيجيريا الذى يشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وأنهى منتخب نيجيريا مشواره في الدور الأول بمسابقة كأس الامم الافريقية وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في مفاجأة من العيار الثقيل.

وفاز منتخب مدغشقر علي نظيره النيجيرى بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما علي استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

من جانبه، قال جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا أن مدغشقر كان الفريق الافضل موضحاً أنه لم يجد حلا مناسبا لهزيمة هذا الفريق، وأضاف "أردت ان امنح الفرصة لجميع اللاعبين علينا ان نعمل بجد في المباريات القادمة واعتقد ان اللاعبين علي دراية بأهمية ذلك، من الطبيعى اجراء تعديلات في التشكيلة فنحن متأهلون للدور التالي قبل المباراة لم يهمنى الفوز بقدر تأهيل هؤلاء اللاعبين".

تابع، "منتخب مدغشقر يمتلك دفاع منظم لم يكن لدينا القدرة علي اختراقه، فريق رائع والهزيمة ليست نهاية العالم، لعبنا بالنار امام مدغشقر فقد سمحنا لهم بالتمرير والاستحواذ الي جانب بعض الغيابات التى تسببت في الهزيمة".

ويواجه منتخب مدغشقر فى دور ثمن النهائي أحد منتخبات أصحاب المركز الثالث من مجموعات الأول، الثالثة والرابعة، بينما سيواجه منتخب نيجيريا ثانى المجموعة السادسة التى تتصدرها الكاميرون وقد يحتل المركز الثانى منتخب غانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة