أكرم القصاص - علا الشافعي

3 تطبيقات لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها.. تعرف عليها

الإثنين، 01 يوليو 2019 03:00 ص
3 تطبيقات لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها.. تعرف عليها الحروف العربية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد اللغة العربية من أفضل وأصعب اللغات، لذا يسعى العديد لتعلمها نظراً لجمالها ولسيادتها، حيث يستخدمها ملايين سكان الأرض، لذلك رصدنا لك أفضل 3 تطبيقات تدعم اللغة العربية لتعلمها أو تعلم لغات أخرى باستخدامها.

Duolingo

1
 

كانت الشركة المالكة لـ Duolingo قد أعلنت منذ عدة أيام عن إطلاق دورة جديدة لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، إذ  قالت الشركة فى بيانً لها إن نحو  250000 شخص اشترك بها فور إطلاقها.

 وتوفر دورة اللغة العربية  لدارسيها على التطبيق أو الموقع، نسخة لتعلم كيفية إجراء محادثات باللغة العربية الفصحى، بالإضافة إلى الأبجدية العربية وبعض من الاختلافات النحوية  ودروس الصوتيات لدراسة البناء اللغوى العربى بطريقة صحيحة، وهذا لصعوبة تعلم اللغة العربية بسبب تضمنها للعديد من اللهجات المختلفة.

 

Learn 33 Languages Free - Mondly

2
 

يوفر لك هذا التطبيق تمارين لغوية للقراءة والاستماع والكتابة والمحادثة لـ33 لغة أبرزهم العربية، وهذا باستخدام القواميس وتقنية التعرف على الكلام، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ميزة الواقع المعزز.

 

Beelinguapp

3
 

هو كتاب إلكترونى، يعرض النص المكتوب بلغتين يختارهم المستخدم من أصل 13 لغة مختلفة، وتعد العربية من ضمنهم مما يسهل للمستخدمين تعلمها، ويوفر التطبيق النص المقروء صوتياً بحيث يمكنك سماعه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة