خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب جنوب أفريقيا: 30 ثانية وراء الخسارة أمام المغرب

الإثنين، 01 يوليه 2019 09:23 م
مدرب جنوب أفريقيا: 30 ثانية وراء الخسارة أمام المغرب جنوب افريقيا ضد المغرب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، أن فريقه حاول الحصول على نقاط المباراة الثلاث أمام منتخب المغرب، مشددًا على أنه لم يحاول اللعب في الشق الدفاعي بكل قوة، مؤكدًا أن الأوضاع اضطرته إلى اللعب بشكل أفضل في الثلث الأخير من المباراة. 

خطف المنتخب المغربى فوزًا مثيرًا من نظيره جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامةحاليًا في مصر.

 
أضاف باكستر أن 30 ثانية فقط، أثرت على نتيجة المباراة، ولكنها في النهاية كرة القدم، كاشفا النقاب عن الكلمات التي قالها للاعبي منتخب جنوب إفريقيا بعد نهاية اللقاء قائلاً: "قلت لهم أنه سيأتي الوقت الذي نقيم فيه أدائنا لنرى كيف كان يمكننا الدفاع بطريقة أفضل وأن نهاجم بشكل أفضل، ولكن علينا أن لا نندم".
 
واحتل المنتخب المغربي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف سجله مباراة بوصوفه في الدقيقة 90، ليصل أسود الأطلسي إلى النقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند ثلاث نقاط.
 

أحرز مبارك بوصوفة هدف الفوز لصالح "أسود الأطلسى" فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع المنتخب المغربى رصيده إلى 9 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن نظيره الإيفوارى الوصيف الذى فاز فى نفس التوقيت على ناميبيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة