خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جنوب أفريقيا ضد المغرب.. رينارد يكسر رقمًا قياسيًا لأسود الأطلسى

الإثنين، 01 يوليه 2019 09:10 م
جنوب أفريقيا ضد المغرب.. رينارد يكسر رقمًا قياسيًا لأسود الأطلسى جنوب افريقيا ضد المغرب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، التفوق على بادو الزاكى أحد أساطير الكرة المغربية والمدير الفنى السابق لمنتخب "أسود الأطلسي"، وأصبح رينارد أول مدرب فى التاريخ يتمكن من قيادة منتخب المغرب لتحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

خطف المنتخب المغربى فوزًا مثيرًا من نظيره جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

أحرز مبارك بوصوفة هدف الفوز لصالح "أسود الأطلسى" فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

كان بادو الزاكى نجح فى قيادة منتخب المغرب للفوز على منتخبى نيجيريا وبنين فى نسخة 2004 التى أقيمت تونس، وهى النسخة التى شهدت تأهل منتخب "أسود الأطلسى" للمباراة النهائية.

كما نجح هيرفي رينارد فى معادلة إنجاز البرازيلى جوزيه فاريا بقيادة منتخب المغرب لتخطي دور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالى، فيما سبق وقاد فاريا منتخب "أسود الاطلس" لتخطي دور المجموعات، في نسختين على التوالي لبطولة أمم إفريقيا، 1986 و1988.

بهذه النتيجة، رفع المنتخب المغربى رصيده إلى 9 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن نظيره الإيفوارى الوصيف الذى فاز فى نفس التوقيت على ناميبيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة