أكرم القصاص - علا الشافعي

اللجان الإلكترونية للإخوان تنسب تصريحات مُغرضة لعزت أبوعوف بفيديوهات مفبركة

الإثنين، 01 يوليو 2019 12:11 م
اللجان الإلكترونية للإخوان تنسب تصريحات مُغرضة لعزت أبوعوف بفيديوهات مفبركة الفنان الراحل عزت ابو عوق
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشماتة نهج إخوانى ابتدعتها الجماعة منذ ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم المرشد، فبعد وفاة أى شخصية مصرية عامة تلعب اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة على وتر تشويهها، ليس هذا فحسب بل تنتج فيديوهات بعناوين مفبركة، توحى لقارئها بأن هذه الشخصية كانت إما ضد الدين أو كل ما هو إسلامى.

اليوم رحل عن عالمنا الفنان عزت أبوعوف، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض فجر اليوم الاثنين، وبدأت اللجان الإلكترونية فى تنفيذ لعبتها المعتادة، إذ نشرت فيديو لفقرة قديمة لـ"أبو عوف" خلال مشاركته فى أحد برامج "التوك شو" ووضعت عليها عنوان "عزت أبو عوف قبل 30-6 لو ما صبرناش على مرسى 3 سنين هنلبس 30 سنة وهبقى أفكركم".

العنوان يوحى لقارئه بأن عزت أبو عوف كان ضد ثورة 30 يونيو أو كان مع استمرار الإخوان فى الحكم، ولكنك حال سماعك الفيديو بالكامل، تجد أن الفنان الراحل كان ضد أيدلوجية جماعة الإخوان، وداعما لثورة 30 يونيو ومع إسقاط حكم المرشد، مما يؤكد أن الجماعة دوما تلجأ إلى "الفبركة" لتغيب عقول أتباعها.

وبجانب الفيديو الذى يحمل عنوانا مفبركا، بدأت عناصر الجماعة فى مشاركة الفيديو بطريقة تظهر شماتة الإخوان فى وفاة أبو عوف وتعتبره انتصارا جديدا لها.

 

عزت ابو عوف واللجان الالكترونية للإخوان
عزت ابو عوف والفيديو المفبرك من اللجان الالكترونية للإخوان

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة