خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الحياة اليوم" يحتفى بالذكرى السادسة لثورة30 يونيو.. محمود بدر: الرئيس السيسى أعاد مصر لمرحلة البناء.. والشعب آمن بالمشروع الوطنى.. استشارى طرق: محور روض الفرج سيساهم فى منافسة الشركات المصرية إفريقيا

الإثنين، 01 يوليه 2019 12:15 ص
"الحياة اليوم" يحتفى بالذكرى السادسة لثورة30 يونيو.. محمود بدر: الرئيس السيسى أعاد مصر لمرحلة البناء.. والشعب آمن بالمشروع الوطنى.. استشارى طرق: محور روض الفرج سيساهم فى منافسة الشركات المصرية إفريقيا برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامجها "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، احتفالات المصريين بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، حيث استعرضت النتائج الإيجابية العديدة التى حققتها 30 يونيو، على رأسها أنها نجحت فى الحفاظ على الدولة المصرية واستقرارها.

 

محمود بدر: الرئيس السيسى أعاد مصر لمرحلة البناء.. والشعب آمن بالمشروع الوطنى

 

وقال النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد، إن استمارات تمرد طالبت بانتخابات رئاسة مبكرة قبيل 30 يونيو، ومع عبقرية الشعب المصرى جاء اختيار المشروع الوطنى والرمز المتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعاد الدولة المصرية وأدخلها مرحلة البناء.

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن المصريين تحملوا أعباء الاصلاح الاقتصاد إيمانًا منهم بالمشروع الوطنى.

 

واوضح أن الشعب المصرى خرج فى 30 يونيو ضد محمد مرسى وعصابة الإخوان، مضيفا : " حركة تمرد كانت عبارة عن مجموعة من الشباب، وفكرنا ان البلد لا يمكن أن تستمر فى هذا الطريق، وأن مصر أكبر من مجرد ترس فى مشروع إخوانى بقيادة تركيا وتمويل قطرى".

 

وذكر أن مصر هى من  اخترعت فكرة الدولة من قديم الأزل ولا يمكن أن تصل مصر إلى حالة الفوضى، وهذا ما دفع الشعب للخروج فى 30 يونيو، 

 

وأشار إلى أنه كان يواجه قضايا بقلب نظام الحكم وتم وضعه على القوائم السوداء وقوائم الاغتيالات ولكنه لم يخشى شيئًا، مضيفًا: "هنخاف ازاى بعد دعوات كل المصريين لنا بالتوفيق والنصر ضد الإخوان؟.. نعم واجهنا ضغوط وتهديدات وحصار، ولكن مصر انتصرت فى مواجهة الإخوان".

 

"

الحياة اليوم" يرصد آخر استعدادات "بورسعيد" لتطبيق التأمين الصحى الشامل

 

كما رصدت كاميرا "الحياة اليوم"، آخر الاستعدادات قبل البدء فى تنفيذ مشروع التأمين الصحى الشامل فى محافظة بورسعيد.

 

وقال محمود عرنوس، مدير مستشفى بورسعيد العام، إن الهدف من مشروع التأمين الصحى الشامل تقديم خدمة طبية بجودة عالية، مؤكدًا أن المستشفى جاهزة لاستقبال المنظومة الجديدة.

 

وأنهت محافظة بورسعيد كافة الاستعدادات اللازمة لإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل في فترة التشغيل التجريبي له والتي ستكون خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

 

استشارى طرق: محور روض الفرج سيساهم فى منافسة الشركات المصرية إفريقيا

 

وفى سياق آخر، أكد فتحى سعد استاذ الهندسة الإنشائية بكليه هندسه بجامعه عين شمس واستشارى شركة المقاولون العرب المنفذة لكوبرى روض الفرج، أن محور روض الفرج عمل مصرى 100%، مضيفًا أن هذا المشروع سيساهم فى مصر والشركات المحلية إفريقيا.

 

وقال "سعد" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن الممشى الزجاجى بمحور روض الفرج هدفه جمالى وحضارى، مضيفًا أن التصميم والتنفيذ طبقا للمواصفات العالمية، وعرض الكوبرى تحدى وملحمة حقيقية.

 

وأوضح أن صناعة الكبارى تطورت كثيرًا فى مصر ومحور روض الفرج أكبر شاهد على ذلك، لافتًا إلى أن تنفيذ محور روض الفرج استغرق 3 سنوات ونصف، وهذا المحور له العديد من المميزات الاقتصادية والفنية التى تخدم مصلحة الوطن والمواطن، مضيفًا : "ميزة هذه الكبارى الملجمة أنها بلا فواصل سوى فى بداية ونهاية الكوبرى فقط".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة