خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الإنتر يتعاقد مع جودين مدافع أتلتيكو مدريد رسمياً

الإثنين، 01 يوليه 2019 10:30 ص
الإنتر يتعاقد مع جودين مدافع أتلتيكو مدريد رسمياً دييجو جودين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الإنتر الايطالي اليوم، الاثنين، تعاقده رسمياً مع دييجو جودين مدافع منتخب أوروجواي ونادى أتلتيكو مدريد الإسباني فى صفقة انتقال حر.

وكشف نادى الإنتر، عبر موقعه الرسمى، أن دييجو جودين وقع على عقود انتقاله لصفوف "النيراتزورى" لمدة 3 سنوات.

وكتب النادى فى البيان، "دييجو جودين بكل ما لديه من موهبة وخبرات سيأتى الآن ليقدم خبراته من أجل إنتر، حظ سعيد لك فى مغامرتك معنا".

وحصد دييجو جودين العديد من الألقاب مع نادي اتلتيكو مدريد الإسباني قبل انتقاله لصفوف الانتر الإيطالي، أبرزها الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" عام 2014، والدورى الأوروبى "اليوروباليج" بجانب كأس السوبر الأوروبي.

وأعلن دييجو جودين، قائد منتخب أوروجواى، فى السابع من مايو الماضي رحيله عن صفوف اتلتيكو مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم بعد 9 سنوات قضاها مع النادى منذ انتقاله فى 2010 قادما من فياريال.

وقال جودين فى تصيرحات صحفية فى ذلك الوقت، "سأغادر أتليتكو مدريد، هذه آخر أيامى هنا، شكراً للجميع، أنا حزين للغاية"، مضيفا كان هذا منزلي، أتليتكو ليس نادى، إنه أسلوب حياة".

وأضاف "كنت أريد أن أبقى هنا حتى أصل لـ٤٠ عاما، لكن رفض النادي تجديد عقدي، هذا هو بيتي واحترام النادي ومشجعيه هي حياتي، لم اتخيل أبدا ان اعيش هذه اللحظات، سأشتاق لهذا الفريق كثيرًا".

وكان جودين قد رفض عرضًا مغريًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الماضي، لكنه فشل بعدها في تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد ليرحل بالمجان نهاية الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة