خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اقرأ كيف سخر جمهور السوشيال ميديا من "معتز مطر"

الإثنين، 01 يوليه 2019 03:50 م
اقرأ كيف سخر جمهور السوشيال ميديا من "معتز مطر" معتز مطر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقن جمهور السوشيال ميديا الإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر، درسا قاسيا بعد كلامه الغريب عن مباراة مصر وأوغندا فى البطولة الأفريقية، مؤكدين أن الإعلامى الإرهابى لا يقول الحقيقة وكلامه بعيد تماما عن الواقع كعادة جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه لا يتحدث إلا وفق التعليمات التى يلقانها له فريق الإعداد ولا يدرك ما يقوله.

وقال معلق على فيديو لمعتز مطر، "اهبد.. اهبد.. هو الهبد عليه جمرك.. وايه تانى خلينا نضحك عليكو شوية"، وعلق متابع أخر: "الخمورجى السكير معتز مطر نسوانجى بتاع كباريهات وخمورجى"، وفيما علق متابع ثالث، "الاستروكس شغال على ودنه فى تركيا".

00
 

 

0
 

 

11
 
 
120
 
125
 
 
1200
 

 

1254
 
12587
 

وكان الإعلامى الهارب معتز مطر واصل نشر أكاذيبه عن البطولة الأفريقية مرددا الكثير من الأكاذيب حول حضور الجمهور فى مباراة مصر الأخيرة أمام اوغندا، ولا تعد هذه المرة الأولى التى يردد فيها الإرهابى معتز مطر أكاذيبه عن البطولة الأفريقية، حيث أنه مع كل نجاح تحققه البطولة فى التنظيم والحضور الجماهيرى يخرج علينا مرددا هذه الأكاذيب البعيدة تماما عن الواقع ولا يصدقها المواطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

يمهل ولا يهمل

يا معتز اطمن انت مش لوحدك كذاب ، كلكم كذابين ( محمد ناصر ، زوبع ، ايمن نور ، هشام عبد الحميد والواد ابو طاقية وجلابيه ةعصاية  لأن القائمة تطول وغيره ) الجميع باع وطنه بحفنة دولارات حرام ظانا منه انه يدافع عن وطنه ، ولكن الوطن منكم برئ لأن الخسة والخيانة سلبت عقولكم ولهذا ، اطمن انت مش لوحط يا معتز فخلفك موزة ، وقردوغان وتميم والفلوس حلوة حبذا لو كانت بالدولار الاخضر الذي يعد السجادة التي تتعبدون عليها ، ولكن ان الله يمهل ولا يهمل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة