أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يرفع شعار "حب الوطن بالقلب مش بالكلام" مع الأرجنتين

الأحد، 09 يونيو 2019 11:49 ص
ميسي يرفع شعار "حب الوطن بالقلب مش بالكلام" مع الأرجنتين ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث في الارجنتين سوى عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى الذى أثار الجدل بعدم ترديده النشيد الوطنى قبل انطلاق المباراة الودية التى جمعت منتخبى الأرجنتين ونيكاراجوا فى ملعب "بيسينتيناريو" بمدينة "سان خوان" الأرجنتينية ضمن استعدادات "التانجو" للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل يوم 14 يونيو الجاري.

وعلى الرغم من أن ليونيل ميسي دائماً ما يمارس طقوسه المعتادة، وأبرزها عدم ترديد نشيد الأرجنتين، إلا أن ظهور نجم برشلونة على شاشات التلفاز صامتاً أثناء عزف النشيد الوطنى أثار الجدل من جديد.

ورد ليونيل ميسي على الانتقادات الموجهة إليه بعدم اهتمامه بالنشيد الوطنى قائلاً فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "منذ بدء بالجدل حول النشيد الوطنى، وأنا لا أردده، ولم يغير ذلك شيئاً، أعتبر هذا هراء"، موضحاً أن يعيش مع نشيد بلاده على طريقته الخاصة.

وانتهت مباراة الأرجنتين ونيكاراجوا بفوز ليونيل ميسي ورفاقه بنتيجة 5 – 1، وسجل أهداف منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي "هدفين"، ولاوتارو مارتينيز "هدفين"، وروبرتو بيرييرا "هدف" فى الدقائق 36 و38 و62 و72 و80 على التوالي، بينما سجل خوان باريرا هدف نيكاراجوا الوحيد فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ويستعد منتخب الأرجنتين للمشاركة فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل، بينما يستعد منتخب نيكاراجوا لخوض بطولة الكأس الذهبية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى "كونكاكاف" التى تحتضنها الولايات المتحدة وكوستاريكا وجامايكا فى الفترة من 15 يونيو وحتى 7 يوليو.

وكانت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" أوقعت منتخب الأرجنتين فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات كولومبيا وباراجواى وقطر.

ويفتتح منتخب الأرجنتين مشواره فى البطولة بمواجهة كولومبيا قبل أن يواجه باراجواى وقطر على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة