مجلس النواب يعلن رفضه لتقارير "هيومان رايتس ووتش".. على عبد العال: مسيسة وتهدف لهدم الأنظمة وتنحاز للإرهاب.. ويؤكد: أنصح الشرفاء بعدم تضييع وقتهم فى قراءتها.. ومصطفى بكرى: وطنية أهل سيناء جلية على مر التاريخ

الأحد، 09 يونيو 2019 03:22 م
مجلس النواب يعلن رفضه لتقارير "هيومان رايتس ووتش".. على عبد العال: مسيسة وتهدف لهدم الأنظمة وتنحاز للإرهاب.. ويؤكد: أنصح الشرفاء بعدم تضييع وقتهم فى قراءتها.. ومصطفى بكرى: وطنية أهل سيناء جلية على مر التاريخ مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش بشأن الأوضاع فى سيناء، وسط تأكيد بأنه تضمن معلومات مُضللة، تهدف هدم الأنظمة وزعزعة استقرار الأوطان، وأن أهل سيناء شرفاء، وظهير لمؤسسات الدولة المختلفة.

 مجلس النواب (15)

الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قال إن منظمة هيومان رايتس ووتش، مُسيسة وخالفت ميثاق إنشاءها، مشيرًا إلى أنها تأسست على أنها تسعى للإصلاح فأصبحت منظمة تسعى لهدم الأنظمة، وشاركت بأشكال كثيرة فى هدم العديد من الأنظمة، ولها برنامج واضح ومحدد ضد استقرار الدول، وتنحاز تقاريرها للإرهاب.

 مجلس النواب (1)

وأضاف "عبد العال" فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، أن المشكلة ليست فى هذة المنظمة فقط، بل فيمن يمدها بالتقارير المضللة فى الداخل والخارج، مؤكدًا أن كل الشرفاء لا يعبأون بهذا التقرير، متابعًا: "أنصح بعدم تضييع وقتنا فى قراءة مثل هذه التقارير، أهل سيناء شرفاء وعبروا عن وطنيتهم فى كثير من المواقف، وهم ظهير حقيقى وقوى للجيش والشرطة".

 مجلس النواب (2)

وفى سياق متصل، قال النائب مصطفى بكرى، الذى ألقى بيان عاجل حول المعلومات المضللة التى نشرتها المنظمة فى تقرير لها عن الأوضاع فى سيناء، إن هذا التقرير لا يصدر إلا عن تنظيم إرهابى، مطالبهم بالنظر إلى حقوق الشهداء، كما يزعمون بالنظر إلى حقوق الإنسان.

 مجلس النواب (3)

وأضاف "بكرى" فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، أن تقرير المنظمة يشوه الحقائق بشكل يستهدف الدولة المصرية، متابعًا: "رسالتنا من داخل البرلمان أننا نرفض كل ما جاء فى هذا التقرير، ونؤكد أن أهل سيناء شرفاء ويعلمون العالم الوطنية، وأثبتوا ذلك فى كل المواقف التاريخية".

 مجلس النواب (11)

ووجه عضو مجلس النواب رسالة إلى تلك المنظمة: "انظروا إلى مئات الأطفال أبناء الشهداء الذين كانوا حول الرئيس فى عيد الفطر، انظروا إلى عدد الأسر التى أصبحت دون أب، انظروا إلى أمهات الشداء، قبل أن تزعموا اهتمامكم بحقوق الإنسان".

 

 مجلس النواب (4)
 
 مجلس النواب (5)
 
 مجلس النواب (6)
 
 مجلس النواب (7)
 
 مجلس النواب (8)
 
 مجلس النواب (9)
 
 مجلس النواب (10)
 
 
 مجلس النواب (12)
 
 مجلس النواب (13)
 
 مجلس النواب (14)
 
 
 
 مجلس النواب (16)
 
 مجلس النواب (17)
 
 مجلس النواب (18)
 
 مجلس النواب (19)
 
 مجلس النواب (20)
 
 مجلس النواب (21)
 
 مجلس النواب (22)
 
 مجلس النواب (23)
 
 مجلس النواب (24)
 
 مجلس النواب (25)
 
 مجلس النواب (26)
 
 مجلس النواب (27)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة