كيف يفكر الزمالك فى ميركاتو الصيف؟.. عاشور بديلا لكهربا ويخلف حفنى فى ميت عقبة.. التفاوض مع هداف الدورى لدعم الهجوم.. وصفقات تبادلية محتملة مع الدراويش.. وعبد العاطى بديل لفرجانى ساسى.. وأجنبى لخلافة أحداد

الأحد، 09 يونيو 2019 06:45 م
كيف يفكر الزمالك فى ميركاتو الصيف؟.. عاشور بديلا لكهربا ويخلف حفنى فى ميت عقبة.. التفاوض مع هداف الدورى لدعم الهجوم.. وصفقات تبادلية محتملة مع الدراويش.. وعبد العاطى بديل لفرجانى ساسى.. وأجنبى لخلافة أحداد الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو الزمالك، التفكير فى تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، حيث يسعى الأبيض للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية، خاصة بعد عودته لمنصات التتويج الأفريقية بعدما حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، على حساب فريق نهضة بركان المغربى، وذلك بعد غياب دام 16 عاما منذ أن توج بأخر بطولاته الأفريقية عام 2003، عندما توج ببطولة كأس السوبر الأفريقية.
 
ومن المقرر، أن يحسم مسئولو الزمالك مع خالد جلال المدير الفنى للفريق، ملف الصفقات والراحلين خلال الفترة الجارية وذلك ضمن خطة الإعداد للمباريات المتبقية فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى بجانب منافسات الموسم الجديد، لذا يستعرض "اليوم السابع" أبرز ما يفكر فيه مسئولى الزمالك قبل بداية الميركاتو الصيفى المقبل، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد..
 

- إمام عاشور بديل لرحيل كهربا وخلافة حفنى

 
استقرت إدارة قطاع الكرة بنادى الزمالك، على فتح خطوط المفاوضات فى الفترة المقبلة، من أجل ضم إمام عاشور صانع ألعاب حرس الحدود، الذى تألق مع فريقه هذا الموسم بشدة، والذى يقضى فترة إعارة ضمن صفوف الحرس حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك من المحلة.
 
 
وترغب إدارة الزمالك فى التعاقد مع إمام عاشور، تحسبًا لرحيل محمود كهربا، صانع ألعاب الأبيض، الذى يبحث عن عروض احتراف فى الدورى السعودى للرحيل عن القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، بالإضافة إلى إن عاشور يُعد من أبرز المواهب الصاعدة فى الدورى الممتاز هذا الموسم، وقادر على خلافة أيمن حفنى، صانع ألعاب الأبيض، شارك إمام عاشور مع حرس الحدود فى 32 مباراة، بواقع 31 مباراة فى الدورى، ومباراة فى كأس مصر، أحرز خلالهم 4 أهداف فى الدورى.
 

- التفاوض مع هداف الدورى لدعم الهجوم

 
فيما دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع أحمد على كامل، مهاجم الفريق السابق والمقاولون العرب الحالى، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق هذا الموسم مع ذئاب الجبل، حيث نجح فى تسجيل 18 هدفًا ليحتل قمة هدافى الدورى الممتاز هذا الموسم، خلال مشاركته فى 28 مباراة بالدورى.
 
 
وتأتى مفاوضات مسئولو الزمالك مع أحمد علي لتعزيز الخط الأمامى للفريق بمهاجم يمتلك الخبرات بعد موافقة مرتضى منصور رئيس النادى، على ضم اللاعب فى فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أن عقده ينتهى مع المقاولون بنهاية الموسم الجارى، أى أن هداف الدوري لن يكلف قلعة ميت عقبة سوى راتبه من أجل ضمه.
 

- صفقات تبادلية محتملة مع الدراويش

 
عاد مسئولو الزمالك أيضًا للتفكير فى الصفقات التبادلية وهذه المرة مع الإسماعيلى، حيث جاء الثلاثى محمد عواد حارس الإسماعيلى وباهر المحمدى ومحمود متولى لاعبى الدراويش، ضمن دائرة الاهتمامات للتفاوض مع مجلس إدارة ناديهم لضمهم بداية من الموسم الجديد.
 
 
ويسعى الزمالك خلال الفترة المقبلة للتفاوض مع الإسماعيلى حول المقابل المالى الخاص بالاستغناء عن خدمات الثلاثى وعرض قائمة الأبيض من الراحلين والمعارين على الدراويش للتفاوض حول وجود تبادل فى الصفقة مع دفع مقابل مالى لضم الثلاثى.
 
شارك محمد عواد، حارس الإسماعيلى الذى كان معارا لفريق الوحدة السعودى، الموسم المنقضى، فى 30 مباراة مع فريقه السعودى، بواقع 27 مباراة فى الدورى السعودى و3 مباريات فى كأس الملك، استقبلت شباكه خلالهم 38 هدفًا وخرج بشباكه نظيفة فى 8 مباريات فيما شارك باهر المحمدى مع الإسماعيلى فى 40 مباراة بواقع 28 مباراة فى الدورى و7 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر، أحرز خلالهم هدفين، أخيرًا شارك محمود متولى مع الإسماعيلى فى 34 مباراة، بواقع 23 مباراة فى الدورى و5 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر، أحرز خلالهم 6 أهداف فى الدورى.
 

- محمد عبد العاطى بديلاً لفرجانى ساسى

 
فيما اقترب محمد عبد العاطى، لاعب وسط وادى دجلة، من الانضمام للزمالك فى الموسم المقبل، وذلك لتدعيم هذا الخط بالفريق، خاصة أنه من المنتظر وصول عروض للدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تألق مع الفريق بقوة فى الموسم الحالى، قبل أن يتعرض للإصابة بكسر فى الشظية خلال لقاء الأبيض مع حسنية أغادير المغربى، بدور ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية التى توج بها الفريق مؤخرًا، ليخضع لعملية جراحية ومن بعدها فترة تأهيل فى تونس حتى يستطيع اللحاق بمنتخب نسور قرطاج فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
محمد عبد العاطى
 
ظهر عبد العاطى بمستوى جيد مع دجلة خلال الفترة الأخيرة ليلفت أنظار أكثر من نادى فى الدورى للتعاقد معه، بعدما شارك مع فريقه فى 24 مباراة هذا الموسم من بينهم مباراتين فى كأس مصر، صنع خلالهم هدفين.
 

أجنبى لخلافة المغربى حميد أحداد

 
فيما تلقى مسئولو الزمالك عدد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب ويعد أبرزهم حاليا الجزائرى زكريا نعيجي مهاجم فريق بارادو وهداف الدورى الجزائرى وذلك لخلافة المغربى حميد أحداد الذى اقترب من الرحيل عن الفريق الأبيض والعودة إلى الدورى المغربى حيث لم يشارك بصفة دائمة مع الأبيض منذ ضمه من الدفاع الحسنى الجديدى مطلع الموسم الجارى.
 
حميد احداد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة