أكرم القصاص - علا الشافعي

عدلى القيعى: اتحاد الكرة ليس لديه سلطة على الأندية و70% من الشعب أهلاوى

الأحد، 09 يونيو 2019 12:23 ص
عدلى القيعى: اتحاد الكرة ليس لديه سلطة على الأندية و70% من الشعب أهلاوى عدلى القيعى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن اتحاد الكرة ليس لديه السلطة على الأندية ولكن مكلف من قبل الأندية بإدارة بطولة الدورى الممتاز فقط.

وأوضح عدلى القيعى خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى أن 70% من الشعب المصرى يشجيع فريق الأهلى.

وأشار القيعى إلى أنه يساند قرارات مجلس إدارة النادى الأهلى لحفظ حقوق الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة، بعد التجاوزات التى شهدتها بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ghazzawy

اكثر من 70% يابشمهندس / عدلي .

كلامك صحيح 100% ولكن خانك التوفيق في ان 70% من الشعب المصري يشجع الاهلي والسؤال لماذا تتعمد التقليل من النادي الاهلي وكان يجب عليك ان تقول ان النسبة تفوق الـ 70% وهذا بالفعل لان مقابل كل 10 من مشجعي الاهلي تجد واحد زملكاوي ومقابل كل 100 مشجع اهلاوي تجد فرد من مشجعي الاندية الاخرى هذه هى الحقيقة والاهلي فوق الجميع .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام غير منطقي

كلام مش منطقي ان 70% من مشجعي الكرة في مصر أهلاوية ولو افترضنا ان دا صحيح هنقول ان اسكندرية اللي فيها 2 من أكبر الاندية الجماهيرية 70 % منها أهلاوية، كمان خط القناة كامل 70 % منهم أهلاوية كمان الغربية اللي فيها طنطاوية ومحلاوية 70 % منهم أهلاوية ، كمان القاهرة اللي فيها اكثر من 4 أو خمس أندية في الدوري 70 % منهم أهلاوية طيب ما هي سهلة نعمل دراسة وناخد عينات من مختلف المحافظات ونشوف نسبة الاهلاوية والفرق الاخرى ايه؟ كمان لازم نراعي نعمل الدراسة مرتين واحدة والاهلي بيفوز والتانية والاهلي بيخسر وصدقوني هتلاقوا فرق كبير تحياتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة