شريف مدكور يروى كواليس مرضه.. ويؤكد: والدى أخبرنى بالمرض واندهش من رد فعلى

الأحد، 09 يونيو 2019 12:23 ص
شريف مدكور يروى كواليس مرضه.. ويؤكد: والدى أخبرنى بالمرض واندهش من رد فعلى شريف مدكور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الإعلامى شريف مدكور، الشكر لمتابعيه ومحبيه فى أول ظهور له على شاشة التليفزيون، مؤكداً أنه أجرى عملية جراحية منذ حوالى شهر، وحالياً يخضع للعلاج بجلسات الكيماوي، وكل 3 أسبوع جلسة أخرى مع الأقراص.
 
وأضاف مدكور، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج المواجهة، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، البداية كانت بالعثور على دم مما جعله يجرى فحوصا طبية، وبعد إجراء الفحوص اللازمة، أكد له الأطباء أنه أصيب بـ"الكانسر"، وقاموا بالاتصال بوالدى، وبدوره أخبرنى بحقيقة المرض.
 
وتابع مدكور، أنه والده طلب منه التوقف عن العمل، إلا أنه قال له بأن هناك ضيوف فى الاستديو، ولا يستطيع أن يتركهم، ليؤكد أن والده كان قلقاً عليه للغاية، واندهش من رد فعله عندما أخبره بأن الأطباء أكدوا أن إجراء التحليل أظهر ذلك المرض.
 
وأشار الإعلامي شريف مدكور، أنه فى إحدى الحلقات قام بحلق شعر رأسه دعماً لمرضى السرطان، وأثناء الحلاقة شعر بأنه سيكون بهذا الموقف فى يوم من الأيام، قائلا:"حسيت وأنا بحلق أنى هاكون زيهم فى يوم من الأيام وكان شعور مختلف جداً".
 
وأكمل مدكور، أنه يوم أن أخبره والده بالمرض، واصل عمله داخل الاستديو، ووصل إلى المنزل فى الساعة الثالثة فجراً، ليستقبل والده ووالدته بالابتسامة، وجلس يحكى معهم عن تفاصيل الذهاب إلى طبيب والبحث عن مستشفى جيدة، قائلا:"أخترت مستشفى حكومى ورفضت اطلع بره مصر، وعندنا أحسن أطباء فى العالم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussain fuad Ahmed

شريف مدكور رمز التحدى والصمود

انت رمز من رموز الإنسان الطاهر النقي صافي القلب والف سلامة عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة