أكرم القصاص - علا الشافعي

الأفريقى ضد الترجى.. بطل الدورى يخوض الديربى فى غياب 11 لاعباً

الأحد، 09 يونيو 2019 12:37 م
الأفريقى ضد الترجى.. بطل الدورى يخوض الديربى فى غياب 11 لاعباً الترجي التونسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الأفريقى مع الترجي فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "رادس"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى التونسى.

ويخوض الترجي مباراة الديربى أمام الأفريقى فى غياب 11 لاعباً، بعدما قرر الآن جيريس المدير الفنى لمنتخب تونس ضم 5 لاعبين من الترجى للقائمة الأولية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

ويتواجد خماسى الترجى، الحارس معز بن شريفية وأيمن بن محمد وغيلان الشعلالى وأنيس البدري وطه الخنيسى مع منتخب تونس، كما يفتقد الترجى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه يوسف البلايلى المتواجد مع منتخب الجزائر، بجانب خليل شمام وشمس الدين الذوادى والنيجيرى لوكزا بسبب الإصابة، والإيفوارى كوليبالى للإيقاف، والليبى حمدو الهونى لارتباطه بزفافه.

وتعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" لنادى الترجى الذى توج بطلاً لمسابقة الدورى التونسى للمرة الـ 29 في تاريخه والثالثة على التوالى.

أما الأفريقى فيبحث عن تحقيق الفوز على الترجي فى مباراة اليوم من أجل الصعود إلى المركز الرابع الذى يشغله اتحاد بن قردان، لضمان المشاركة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة