اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 9/6/2019

الأحد، 09 يونيو 2019 11:22 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 9/6/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والذى تم مد أجازته مجدداً بقرار من جهاز الكرة.

الأهلي يرفض رحيل الشناوي للدورى الروسى فى الصيف

رفض مسئولو النادي الأهلي مناقشة فكرة رحيل محمد الشناوي حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده مهما كانت الإغراءات، ورغم أن تقارير إعلامية قد ذهبت إلى أن الشناوي مطلوب في نادي سيسكا موسكو الروسي لكن إدارة الأهلي رفض الفكرة من الأساس، خاصة أن الشناوي من دعائم الفريق الأساسية خلال الفترة الحالية.

مد الإجازة فى الأهلي.. سيد عبد الحفيظ للاعبين: "خلى موبايلاتكم مفتوحة"

مد جهاز الكرة بالأهلي الإجازة التى حصل عليها الفريق مجدداً، ولن يتدرب الفريق اليوم كما تم التأكيد فى وقت سابق.

ويتواجد معظم لاعبى الأهلي وأعضاء الجهاز الفنى خارج مصر، بخلاف الرباعى الدولى مروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف والحارس محمد الشناوى فى معسكر منتخب مصر، بالإضافة لغياب لاعبى منتخب الشباب وأيضا التونسى على معلول فى معسكر بلاده، والأنجولى جيرالدو فى معسكر منتخب بلاده، الأمر الذى يحول معه تجمع اللاعبين فى الوقت الحالى.

من جهته طالب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، اللاعبين بترك موبايلاتهم مفتوحة تمهيد لإبلاغهم بموعد العودة للتدريبات فى أى وقت.

الأهلي يخطر اتحاد الكرة بقرارات اجتماع مجلس الإدارة

أرسل النادى الأهلى خطابا إلى اتحاد الكرة اليوم، الأحد، يخطره فيه بقرارات اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد مساء أمس السبت، واستمر لما يقرب من عدة ساعات، استعرض خلاله المجلس التداعيات الأخيرة بخصوص موقف اتحاد الكرة من المباريات المتبقية من مسابقة الدورى، والتى لم يتحدد موعد إقامتها بعد.

سوبر كورة يكشف أولى صفقات الأهلى الصيفية

أنهى النادى الأهلى الاتفاق على التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية، ومن المقرر أن يعلن عنها بشكل رسمى خلال ساعات.

الأهلي يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة بناءً على نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس السبت بخصوص موقف الاتحاد من المباريات المتبقية من مسابقة الدوري، والتي لم يتحدد موعد إقامتها، وقام محمد عثمان المستشار القانوني للنادي بتسليم شكوى النادي إلى اللجنة اليوم الأحد.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة